*السلطة المحلية بمديرية المراوعة تدشن توزيع الهدايا على اسر الشهداء*

الحديدة: تهامة نيوز

بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وتحت شعار شهداؤنا عظماؤنا دشن مدير عام مديرية المراوعة المجاهد عبدالله عبدالحميد المروني توزيع هدايا لاسر الشهداء لعدد 65 اسرة شهيد .

وخلال عملية تسليم الهدايا من خلال النزول الميداني لمنازل اسر الشهداء نقل مدير عام المديرية تحيات القيادة الثورية و السياسية وقيادة المحافظة الى أسر الشهداء وهنأهم بهذه المناسبة العظيمة .

هذا وخلال زياراته لاسر الشهداء اطلع المروني على أحوال أسر الشهداء وتلمس هموهم ومتطلباتهم وأثنى عليهم لما قدمه ابنائهم الشهداء من تضحيات في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن الأرض والعرض وثمن صمود اسر الشهداء في مواجهة العدوان الغاشم .

كما أكد مدير مديرية المراوعة عبدالله المروني على اهتمام الدولة باسر الشهداء وابنائهم في الجانب التعليمي والصحي والاجتماعي وغيره من الجوانب الاخري التي تحتاجها اسر الشهداء .

من جانبهم اسر الشهداء قدموا الشكر والتقدير لقائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله والقيادة السياسية و السلطة المحليه والمكتب الاشرافي بالمحافظة والمديرية  وكل من كان له يد في تفقدهم ورعايتهم والاهتمام بهم وأكدوا أنهم على درب وخطى ابنائهم الشهداء سائرون حتى يحقق الله النصر المبين ودحر المعتدين

#الذكرى_السنوية_للشهيد
#شهداؤنا_عظماؤنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة