مناقشة مشروع النقد مقابل العمل في مديرية باجل بالحديدة

 الحديدة : تهامة نيوز

ناقش اجتماع بمديرية باجل محافظة الحديدة برئاسة مدير المديرية أدهم ثوابه آلية تنفيذ مشروع النقد مقابل العمل بعدد من عزل ومناطق المديرية.

وتطرق الإجتماع الى عملية تدريب المستفيدين وفقا للتصاريح الممنوحة من فرع المجلس الاعلى لادارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومبادرة  تشجير الشارع العام والمجمع الحكومي بعدد من الأشجار المثمرة وأشجار الزينة.

وفي الإجتماع الذي حضره مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة حسن عبدالباري هديش ومنسق منظمة القيادات الشابة يحيى داود وأمين عام المجلس المحلي محمد معافا ومنسق المجلس الأعلى محي الدين شارة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي والشخصيات الإجتماعية بالمديرية أكد ثوابه أهمية الاستفادة من المشروع لتلبية جزء من احتياجات المجتمع بالمديرية.

وأشار إلى حاجة المجتمع للمشاريع الخدمية والإنسانية في ظل شحة الموارد .. مشيداً بتنفيذ مثل هذه المشاريع في التخفيف من آثار الأزمة الإنسانية التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار.

وشدد مدير المديرية على سرعة إنجاز المشروع في الفترة المحددة .. وأكد استعداد السلطة المحلية تسهيل أي صعوبات تواجه تنفيذ المشروع والمبادرة وبما يسهم في إنجاحها.

ونوه إلى أهمية التنسيق بين الجهات ذات العلاقة بالمديرية لتسهيل الأعمال الميدانية وإنجاح مهام المشروع.

فيما استعرض منسق منظمة القيادات الشابة خطة تنفيذ المشروع .. وأشار داود إلى أن المشروع يهدف لتشغيل أبناء المناطق المستهدفة بالمديرية في إطار برنامج النقد مقابل العمل بما يعود بالفائدة على المجتمع المحلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة