مناقشة أداء وخطة المكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة

الحديدة : تهامة نيوز

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة اليوم الأحد برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم أداء المكتب للعام الماضي وخطته للعام2021م.

واستعرض الإجتماع بحضور وكيلا المحافظة أحمد مهدي البشري وعبدالجبار أحمد محمد و مدراء المكاتب التنفيذية الصعوبات التي تواجه سير العمل بالمكاتب التنفيذية والمعالجات اللازمة للإرتقاء بمستوى الأداء وتعزيز الصمود والبناء التنموي وتقديم الخدمات للمواطنين.

وأكد الاجتماع ضرورة رفع تقارير شهرية وسنوية لكل مكتب على حدة والانتظام في عقد الإجتماعات الدورية وأهمية تعزيز الأمن والإستقرار وعوامل الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد .. مشيدا بالإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات مأرب وغيرها في ميادين العزة والبطولة.

وفي الإجتماع ثمن قحيم والبشري جهود أعضاء المكتب التنفيذي وحرصهم على تنفيذ المهام الموكلة اليهم بما يخدم المصلحة العامة ويلبي احتياجات أبناء المحافظة من مختلف الخدمات.

وأشارا إلى المكاسب والإنجازات المحققة خلال الأعوام الماضية بما في ذلك المرتبطة بعملية الإنعاش والتعافي الإقتصادي الخاصة بالخطة المرحلية الأولى للرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.

ونوها بضرورة بذل المزيد من الجهود لتعزيز وحدة الصف الداخلي والعمل على توفير كافة الإحتياجات والمتطلبات من جميع الخدمات وفقا للإمكانات المتاحة.

وأكدا حرص قيادة المحافظة على تعزيز قدرات المكاتب التنفيذية ودعمها ومساندتها لتطوير مستوى الأداء خدميا وتنمويا.

ووجها مدراء المكاتب بسرعة رفع تقارير الأداء والإنجاز للعام 2020م متضمنة الإمكانيات والخطط المستقبلية وأهم الإحتياجات والصعوبات ومقترحات معالجتها.

وشددا على ضرورة تفعيل ادارة الشكاوي والمبادرات المجتمعية وتصحيح أوضاع المكاتب والحفاظ على المال العام وتوفير احتياجات المواطنين .. ولفتا إلى أن المرحلة الراهنة سيتم التركيز على تقييم الأداء والرقابة على العمل وإجراء مراجعة شاملة لمختلف الجوانب التنظيمية والإدارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة