تفقد مستوى الخدمات وسير العمل في مشروع  رصف مستشفى دار السلام للصحة النفسية #بالحديدة

الحديدة | 3 يناير | تهامة نيوز : اطلع وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار أحمد محمد اليوم الاربعاء على مستوى الخدمات في بعض الأقسام بمستشفى دار السلام للصحة النفسية بالمحافظة.

واستمع الوكيل عبدالجبار من مدير المستشفى الدكتور عبد الكريم حسن النجدي إلى شرح حول أبرز الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمرضى والحالات المستعصية المحالة من مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة ورعايتها وصرف الأدوية مجانا واحتياجات قسمي العلاج الطبيعي والدعم النفسي من النفقات التشغيلية والأدوية.

ولفت إلى ما يمثله افتتاح القسمين من خدمات مجانية لمرضى الضمور الدماغي والنساء من إضافة نوعية للمستشفى للنهوض بمستوى الخدمات الصحية وتجويدها .. مبينا أن القسمين يعملان برعاية وإشراف أخصائيات وكوادر تمريضية مؤهلة .. مثمنا جهود ودعم قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة وإهتمامهما بالمستشفى وتذليل الصعاب أمام نشاطه الإنساني والخدمي.

وأشاد عبدالجبار بجهود قيادة المستشفى والكوادر الطبية والفنية والإدارية في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى النفسيين في ظل حصار وتصعيد قوى ومرتزقة العدوان على المحافظة.

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة اليوم سير العمل بمشروع رصف المدخل والساحات والممرات بمستشفى دار السلام للصحة النفسية بالمحافظة والذي ينفذه مكتب الأشغال العامة ضمن مشروع رصف عدد من شوارع مديرية الحوك بتكلفة 24 مليونا و592 ألفا و191 ريال بتمويل محلي.

واطلع الوكيل عبدالجبار ومعه مديرا المستشفى وجمعية المرضى النفسيين عبدالكريم البرقي من مدير الإنشاءات بمكتب الأشغال بالمحافظة المهندس توفيق ناشر على مستوى الإنجاز في مشروع رصف المدخل والساحات والممرات بالمستشفى .. وحث القائمين على المشروع على سرعة استكمال مساحة ما تبقى من الرصف.

وشدد على سرعة إنجاز أعمال الرصف بالمشروع وفقا للمواصفات الفنية وبرامجها الزمنية المحددة بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والتصعيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة