مناقشة الاستعدادات لاستقبال زوار محافظة الحديدة خلال إجازة عيد الأضحى

تهامة نيوز

[03/سبتمبر/2016]

 ناقش اجتماع برئاسة وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم الاستعدادات التي يجب القيام بها لاستقبال المحافظة زوارها خلال عيد الأضحى المبارك.

وخلال الاجتماع الذي حضره الوكيل المساعد عبد الجبار محمد أحمد، شدد قحيم على أهمية تحسين المدينة وإظهارها بالمظهر اللائق الذي يجب أن تكون عليه خلال استقبالها زوارها القادمين اليها خلال أيام عيد الأضحى.

وأكد على ضرورة تقيد المكاتب الخدمية بالخطة المزمنة التي أعدت من قبلهم وتنفيذ برامج التحسين والإصلاحات بهدف اظهار المحافظة بالشكل المطلوب أمام الزوار.

واستعرض الاجتماع تقارير مكاتب الاشغال العامة والطرق والكهرباء والمياه والصرف الصحي والنظافة والتحسين الخاصة بالخطط التي تم اعدادها للعمل خلال فترة عيد الاضحى المبارك لتحسين المظهر العام للمحافظة أمام زوارها.

كما تم استعراض تقارير خفر السواحل والامن العام والصحة والجهود التي سيتم القيام بها لتقديم أفضل الخدمات للزوار القادمين اليها من المحافظات الاخرى ومنها توفير سيارات الانقاذ والإسعاف والأمن في أماكن تواجد الزوار بهدف حفظ الأمن والسكينة بالمدينة.

ووجه الاجتماع بضرورة رفع مخلفات البناء وتحسين التشققات في بعض شوارع المدينة، وتوفير الانارات المناسبة للحدائق وإلزام ملاك المتنزهات الواقعة على الكورنيش بضرورة انارة المساحات القريبة منهم وبما يضفي جمالا على الكورنيش أمام مرتاديه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة