الفصائل الفلسطينية بغزة: مستمرون في فعالياتنا الشعبية ولن نقبل باستمرار الحصار

متابعات | 22 أغسطس | تهامة نيوز:

أكدت القوى والفصائل الوطنية والإسلامية الفلسطينية في قطاع غزة اليوم الأحد أنها لن تقبل باستمرار الحصار الصهيوني وابتزاز غزة، لافتةً إلى أن الفعاليات الشعبية ستمضي وفق خطة ورؤية.
وحملت الفصائل في مؤتمر صحفي عقدته في منطقة ملكة شرق غزة تعقيباً على العدوان الصهيوني، المسؤولية عما جرى أمس من استهداف للمدنيين.

وشددت الفصائل على استمرار الفعاليات الشعبية دون تردد أو تراجع حتى يكف الاحتلال يده عن شعبنا وقدسنا وضفتنا وحتى يكسر الحصار الذي يفرضه على قطاع غزة ويتحمل مسئولياته القانونية والإنسانية ويتوقف عن عرقلة الإعمار والحصار وحرمان غزة من الانفتاح على العالم بما يضمن الحياة الحرة الكريمة التي هي حق لشعبنا وليست منة من أحد.

وعبرت الفصائل عن رفضها، للعدوان الصهيوني على قطاع غزة الليلة الماضية فالاحتلال هو المسؤول عما جرى أمس باستهدافه المواطنين العزل، مؤكداً أن هذا العدوان الغاشم لن يفت في عضدنا ولن يرهبنا عن اكمال طريقنا.

ودعت الفصائل، أبناء شعبنا في كل مكان إلى مواصلة هبتهم الشعبية، في غزة وبيتا وكفر قدوم وفي كل مكان، داعيةً شعبنا العظيم في الضفة الغربية إلى توسيع نقاط اشتباك مع كل المستوطنات الصهيونية في جميع أنحاء الضفة الغربية المحتلة ليعلم الاحتلال انه لا بقاء له على أرضنا مهما طال الزمن.

وأعلنت الفصائل عن المضي في الفعاليات الشعبية وفق خطة ورؤية، داعيةً أبناء شعبنا البطل إلى المشاركة الواسعة وفق ما نعلنه من فعاليات ومحددات وبما يحقق أهداف شعبنا وأهلنا.

ووجهت الفصائل رسالة للوسطاء قائلاً:”نقول للعالم كله وللأصدقاء والوسطاء أن غزة جزء من فلسطين ولن ينجح أحد في عزلها عن وطنها وشعبها ولن تقبل استمرار حصارها وابتزازها فليلتقطوا هذه الرسالة كي يعملوا على إنهاء الأزمة الإنسانية في قطاع غزة والتوقف عن حرمانه وابتزازه إذا أرادوا هدوءا واستقرارا في المنطقة برمتها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة