بالصور : لقاء موسع بمحافظة الحديدة لأسر شهداء العدوان السعودي الأمريكي

[20/سبتمبر/2016]

الحديدة – تهامة نيوز

نظمت مؤسسة الشهيد لرعاية وتأهيل أسر الشهداء اليوم بمحافظة الحديدة لقاء موسع لأسر شهداء العدوان السعودي الأمريكي ضمن فعاليات الاحتفال بالذكرى الثانية لثورة 21سبتمبر الذي تحتضنه المحافظة.

وفي اللقاء أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي بالدور البطولي الذي سطره الشهداء في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وقال ” إن المعركة التي نحن فيها اليوم هي معركة قيم وحرية وعدالة ونحن من نملك عدالة القضية التي ندافع من أجلها كونها معركة الحق مع الباطل المعركة التي قدمتم فيها أبناءكم شهداء ولابد أن يأتي النصر مهما طالت المعركة”.. لافتا إلى المكانة التي يحتلها الشهداء.
فيما أكد محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج أن تكريم أسر الشهداء اعترافا بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار إلى أن قيادة المحافظة تولي أسر الشهداء جل الاهتمام والرعاية عرفانا و تكريما لدورهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وفي اللقاء الذي حضره أمين عام المجلس المحلي للمحافظة علي بن علي القوزي ووكيلا المحافظة عبدالرحمن الجماعي وعلي أحمد قشر ومدير أمن المحافظة العميد عبدالحميد المؤيد ألقيت كلمة عن أسر الشهداء أكدت أن الشهداء قدموا أرواحهم ودماءهم فداء لهذا الوطن والدفاع عن مكتسباته وعزمة وكرامة الشعب اليمني.

تخلل اللقاء قصائد شعرية عبرت عن مكانة الشهيد.

 

img_9937 img_9954 img_9956 img_9961 img_9962 img_9975 img_9977 img_9981 img_9982 img_9986 img_9987 img_9991

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة