محافظ الحديدة يطلع على حجم الاضرار بحي سوق #الهنود جراء قصف طيران العدوان وما ارتكتبه من مجزرة بشعة بمديرية #الحوك

[22/سبتمبر/2016م ]

متابعات – تهامة نيوز

أطلع محافظ محافظة الحديدة حسن احمد الهيج على الاضرار الناتجة عن قصف طائرات العدوان السعودي لاحد الاحياء الشعبية بالمحافظة وحجم الدمار الذي لحق بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأكد المحافظ خلال لقاءه أسر الشهداء ان هذا العمل العدواني البشع الذي ارتكبه طيران العدوان لن يمر بسلام وسنعمل على الاخذ بحق هؤلاء المدنيين الابرياء وكل اليمنيين الذي يسفك النظام السعودي دمائهم في مجازر وحشية كل يوم وفي مختلف محفظات الوطن .

وكان أبناء محافظة الحديدة قد شيعوا في موكب جنائزي مهيب اليوم 25 شهيداً من شهداء المجزرة الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان السعودي في حق أبناء حارة سوق الهنود بمديرية الحوك محافطة الحديدة.

وأدى المشيعون الصلاة على أرواح الشهداء في جامع دحمان وتم تشييعهم إلى مقبرة الصديقية حيث ووريت جثامينهم الطاهرة التراب فيها .

وخلال التشييع الذي تقدمة وكلاء المحافظة عبدالرحمن الجماعي وعلي قشر وعبدالله يماني وعدد من الشخصيات الاجتماعية أكد وكلاء المحافظة في تصريحات منفصلة أن الدماء الطاهرة التي سكبتها أرواح هؤلاء الشهداء لن تذهب سدى وسيأتي اليوم الذي يسترجعون لهم حقهم الكامل.

وكان وكلاء المحافظة قدموا واجب العزاء لأسر الشهداء الذين سقطوا في هذه المجزرة ونقلوا لهم تعازي ومواساة القيادة السياسية في مصابهم الجلل ، كما قاموا بزيارة تفقيده لأحوال الجرحى في المستشفيات واطمأنوا على صحتهم ووجهوا الجهات المعنية بتوفير الرعاية الصحية الكاملة لهم حتى يستعيدوا عافيتهم ويعودوا الى ذويهم وهم بصحة وعافية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة