قيادة الغرفة المشتركة المنطقة الخامسة تجددان الدعوة للمغرر بهم العودة الى حياض الوطن

تهامة نيوز

دعت قيادة الغرفة المشتركة في محافظة الحديدة، المغرر بهم في جبهات الساحل الغربي الذين لا يزالون يقاتلون في صفوف العدوان الامريكي السعودي الاماراتي، اغتنام قرار العفو العام الذي اعلنته القيادة الثورية والسياسية والعودة الى حياض الوطن.

مؤكدة أن قرار العودة هو القرار الصحيح الذي يجب أن يتخذه المغرر بهم ممن انخرطوا في صفوف العدوان الذي يسعى للزج بهم في محارق الموت بعد فشله عسكريا في مواجهة الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لجأ لإستقطاب وخدع العديد من أبناء اليمني للقتال نيابة عن جحافله وحماية حدوده مستغلا الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه الشعب اليمني في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأضافت أن الوطن يتسع للجميع دون استثناء الا لمن أراد الإنتحار والتخندق في خنادق الغزاة والمرتزقة ضد بلدهم وابناء جلدتهم.

فيما أوضح مسؤول العائدين بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي أن تزايد العائدين من ابناء الوطن يؤكد انهم اكثر وعيا وادراكا بمخططات العدوان واهدافه التآمرية.

وأوضح أن قيادة المنطقة ترحب بكل العائدين إلى الصف الوطني .. مجددا الدعوة للمخدوعين سيما في جبهتي الساحل الغربي والحدود العودة إلى جادة صوابهم قبل فوات الأوان عبر آلية التواصل المعروفة للتنسيق والإتصال على الرقم المجاني (176) من جميع شبكات الاتصالات المحلية والهاتف النقال، لترتيب أوضاعهم وتسهيل عودتهم الى اهلهم وذويهم كل أمان وسلامة.

مشيرا إلى أن الأيام أثبتت أن العدوان يستهدف الجميع دون استثناء ما يحتم على الجميع الوقوف صفا واحدا لمواجهته.

واكد العميد بلذي أن الشعب اليمني سينتصر وسيسقط من باعوا الوطن والدين من أجل حفنة من المال المدنس .. لافتا أن دول تحالف العدوان باتت اليوم عاجزة عن دفع مرتبات ممن يقاتلون في صفوفها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة