خلال زيارة مكتب الشباب والرياضة ‘ رياضيو الجراحي صامدون حتى تحقيق الإنتصار

27 نوفمبر 2021م-تهامة نيوز:

– الحديدة:تهامة نيوز

تفقد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالحديدة عماد البرعي أوضاع القطاع الرياضي بمديرية الجراحي خلال زيارته اليوم السبت لعدد من أندية وفرق المديرية .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مديرا فرعي مكتب الشباب بالجراحي وزبيد محمد زيد ويحيى عباد إطلعوا جميعا على سير العمل الرياضي بالمديرية والأنشطة القائمة فيها والإستماع الى قضايا الشباب والرياضيين والمعوقات التي تعيقهم في مواصلة النشاط الرياضي خصوصا في ظل تصعيد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في المنطقة .

وصرح البرعي خلال لقاءه بالرياضيين بأن مكتب الشباب والرياضة يعمل بكل جهد لتوفير الإمكانيات والظروف المناسبة لمواصلة النشاط الرياضي مضيفا الى أن قيادة المنطقة الخامسة والسلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمحافظة أول الداعمين للأنشطة الرياضية ويقفون سندا وعونا للشباب والرياضة بالمحافظة .

واشار الى أنه خلال الأيام القادمة سنعمل بالتنسيق مع قيادة المحافظة الى توفير الدعم اللازم لإقامة الأنشطة الرياضية على مستوى واسع في المربع الجنوبي والمديريات المحررة وكذا الإستمرار بتوزيع الأدوات الرياضية لتكون مساهمة بسيطة في دعم أبنائنا الرياضيين وما نقدمه يعتبر لاشيء أمام صمود الشباب ووقوفهم بكل شموخ وعزة في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي و التصدي لهم في مختلف الجبهات العسكرية والمجتمعية والرياضية.

وثمن رياضيو مديرية الجراحي زيارة مكتب الشباب والرياضة اليهم وتلمس جانب من الأوضاع التي يعانون منها ‘ مؤكدين على إستمرارهم في التصدي لمشروع العدوان الأمريكي السعودي متسلحين بثقافة الصمود التي إستلهموها من فيض مشروع الشهيد القائد رضوان الله عليه.

وفي ختام الزيارة أكد الرياضيون على أنه لا خيار لهم الإ مواصلة الصمود والعمل بكل جهد للتصدي لأدوات العدوان ومجابهته بكل الوسائل حتى تحقيق النصر القريب بإذن الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة