وقفة وقافلة لأحفاد بلال بإب تحشيدا للجبهات

إب /

أقيمت وقفة قبلية لأحفاد بلال بمحافظة إب، اليوم تحشيدا للجبهات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ..
وخلال الوقفة التي تضمنت قافلة غذائية وعدد من المقاتلين لرفد الجبهات ، أشاد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح بتضحيات احفاد بلال وتلبيتهم لنداء الله والوطن في مقارعة العدوان وتحرير كامل التراب اليمني .. لافتا إلى ان احفاد بلال منطلقين يدافعون عن هذا الوطن في مختلف الجبهات ولا زالت مواكب المجاهدين منهم تتوالى وتستمر دون توقف ..

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على ترجمة توجيهات قائد الثورة ا لسيد عبد الملك بدر الدين الحو ثي بالاهتمام بهذه الشريحة وإعطاءهم حقهم في كافة المجالات ..

وبدوره اوضح مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ووكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ، أن القيادة الثورية تولي شريحة أحفاد بلال اهمية استثنائية كونهم عانوا من التهميش والحرمان خلال العقود الماضية ..
ودعا اليوسفي وغلاب كافة احفاد بلاد الى مزيدٍ من التحشيد والتفاعل ضد العدوان والإسهام في بناء هذه الدولة التي يشكلون نسبة كبيرة من نواتها وشرائحها الاجتماعية.

كما والقيت كلمة باسم احفاد بلال ألقاها وليد الآنسي اوضح فيها ان هذه القافلة المتواضعة من المواد الغذائية والرجال البالغ عددهم 24 مقاتلا، تعد اقل ما يمكن تقديمه في سبيل الله ووفاءً للسيد القا ئد ولدماء الشهداء العظماء …

حضر الوقفة عضو مجلس الشورى جبران الرازحي ومدير عام مكتب الإرشاد أحمد العصري ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة