شرطة محافظة إب تنظم الفعالية الختامية لذكرى الشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الأولى 1443 هـ‍

نظمت شرطة محافظة إب اليوم الفعالية الختامية للذكرى السنوية للشهيد 1443.

وفي الفعالية التي حضرها نائبا مدير عام شرطة المحافظة العميد حميد الرازحي، والعميد عبده فرحان، ومساعد مدير الأمن العقيد أمين وجيه الدين وقادة الوحدات الأمنية، أكد مدير شؤون الضباط بشرطة المحافظة المقدم ماهر الرصاص أن الذكرى السنوية للشهيد محطة لتجديد العهد والولاء لله ورسوله بتقديم المزيد من التضحيات دفاعا عن الوطن.

داعيا إلى الاستمرار في رفد الجبهات ورعاية أسر الشهداء كأقل واجب تجاه من بذلوا أرواحهم رخيصة دفاعا عن اﻷرض والعرض والسيادة الوطنية.

فيما أشار مدير التوجيه بإدارة أمن المحافظة المقدم زيد النقيب إلى المنزلة التي يحتلها الشهداء وأن الله سبحانه وتعالى يمنح الشهيد الحياة الأبدية منذ أن تفارق الروح جسده، كما قال الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي .. مؤكدا بالسير على نهج الشهداء العظماء حتى تحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

لافتا إلى أهمية الاقتداء بالشهداء وتجسيد قيمهم وأخلاقهم، وتعزيز ثقافة الجهاد والاستشهاد، لمواجهة المؤامرات والمخططات الخبيثة التي يقودها أعداء الأمة وعملائهم ضد الإسلام والمسلمين.

بدوره ألقى النقيب محمد الجرموزي كلمة عن أسر الشهداء تطرق فيها إلى عظمة هذه الذكرى وأهمية احياءها لاستلهام الدروس ممن عشقوا الشهادة وتحركوا إلى ميادين الدفاع عن الوطن.

تخلل الفعالية، قصيدتان شعريتان للشاعر مساعد جميل الكامل، والشاعر مساعد سيف العامري، وفقرات معبرة عن عظمة الذكرى ومكانة الشهداء.

حضر الفعالية مدراء أمن المديريات والإدارات الأمنية، وقادة الوحدات الأمنية، وصف وضباط وجنود إدارة أمن المحافظة.

#الذكرى_السنوية_للشهيد 1443هـ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة