المنطقة العسكرية الخامسة تدعو المغرر بهم المنضويين فيما يسمى بالألوية التهامية العودة إلى صف الوطن.

# تهامة_نيوز _الحديدة : #الثورة
دعت المنطقة العسكرية الخامسة من تبقى من المغرر بهم في صفوف العدوان الامريكي السعودي وداعش الإماراتي والمرتزقة من أبناء تهامة المنضويين فيما يسمى بالألوية التهامية إلى اغتنام فرصة العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

وأكدت قيادة المنطقة في دعوة صادقة وأخوية للمغرر بهم أن مساعي ضم تلك الألوية الذين تركتهم ألوية العملاقة يواجهون مصيرهم بإسم حراس الجمهورية التابع لطارق عفاش سيكون مصيرها الضياع والشتات والتهميش وما حدث للواء أحمد الكوكباني والقيادي زيد الخرج لخير دليل على ذلك.

ونوه مدير مديرية الإستخبارات بالمنطقة العميد رياض صلاح بلذي بحرص القيادة الثورية، والمجلس السياسي الأعلى، على منح المغرر بهم فرصة للاستفادة من قرار العفو العام، وعودتهم إلى جادة الصواب حقنا للدماء ووحدة الصف وجمع الكلمة وتفويت الفرصة على العدوان تنفيذ مخططاته الاستعمارية وارتكاب المزيد من الجرائم بحق اليمن أرضاً وانساناً.

وقال “أن حقوقهم مصانة ومحفوظة إذا ما قرروا الرجوع إلى صف الوطن” .. مؤكدا أن إمعان قوى العدوان وعلى راسهم أمريكا وإسرائيل والسعودية وداعش الإماراتي في ارتكاب المجازر لن يخضع أبناء الشعب اليمني بل يزيدهم صمودا وتماسكا في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

مشيرا إلى أن من عادوا إلى صف الوطن يعيشون اليوم الأمن والأمان والكثير منهم انطلقوا إلى جبهات الدفاع عن الوطن .. محذرا من مغبة وخطورة بقاءهم في صف العدوان والمرتزقة .. لافتا إلى تسهيل عودتهم إلى صف الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة