اللجنة المركزية تواصل حجز ممتلكات المتورطين بالخيانة في مديرية الرُجم بالمحويت

تهامه نیوز
واصلت اللجنة المركزية المكلفة باتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتورطين بالخيانة واللجنة الرئيسية بمحافظة المحويت مهام الحجز التحفظي على ممتلكات واموال المرتزقة المنخرطين في صفوف العدوان وذلك بعد إقامة الحجة عليهم

وباشرت اللجنــــة المركزية اليوم أعمال الحجز التحفظي على عدد من ممتلكات المرتزقة في مديرية الرُجم بمحافظة المحويت بحضور مندوب الحارس القضائي بالمحافظة العقيد غمدان العزكي ومدير عام مديرية الرُجم الشيخ راشد مروان ومكتب النيابة العامة بالمحافظة الأستاذ محمد عبد القادر وعدد القيادات التنفيذية والأمنية ومندوبين عن القضاء والمخابرات وعدد من الشخصيات الاجتماعية

وأشارت اللجنة المركزية المكلفة باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتورطين في الخيانة واللجنة الرئيسية بالمحافظة، إلى أن هذه الإجراءات القانونية جاءت بعد إقامة الحجة على المتورطين وعدم استجابتهم لصوت العقل.

وأوضحت اللجنتان المركزية والفرعية أن قرار العفو العام ما يزال ساريا حرصا من القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على عودة كافة المتورطين في الخيانة.

وجددت اللجنتان الدعوة لمن تبقى من المتورطين في الخيانة لمراجعة حساباتهم والعودة إلى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو العام.

وأشارتا إلى أنه تم منح مهلة عشرة أيام لمن تم الحجز التحفظي على أموالهم لإتاحة الفرصة أمامهم للعودة إلى صف الوطن، مالم سيتم مصادرة تلك الممتلكات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة