تنديداً بجرائم العدوان والحصار.. مسيرة حاشدة بمديرية الرُجم بالمحويت

#تهامة_نيوز

شهدت مديرية الرُجم بمحافظة المحويت اليوم مسيرة حاشدة تنديداً بجرائم العدوان والحصار السعودي الأمريكي والتي يأتي ضمنها جريمة منع دخول المشتقات النفطية ومايترتب على ذلك من تفاقم الأزمة في كافة المجالات والتي يتكبدها الشعب اليمني

وخلال المسيرة الشعبية التي تقدمها محافظ المحافظة الشيخ حنين قطينة وعضو مجلس الشورى الشيخ صالح العزكي وعدد من وكلاء المحافظة وعدد من أعضاء المجلس الإشرافي بالمحافظة ومدير عام مديرية الرُجم الشيخ راشد مروان ومشرف عام المديرية العقيد إبراهيم الناصر ندد المشاركين بمواصلة العدوان احتجاز المشتقات النفطية وأكدوا على النفير للجبهات ضمن حملة إعصار اليمن..

واستنكر أبناء مديرية الرُجم صمت المجتمع الدولي المعيب إزاء استمرار قرصنة التحالف على سفن الوقود والغذاء والدواء، وما نتج عنها من أزمة خانقة أدت إلى شلل تام في عدد من المستشفيات، وانقطاع خدمات الماء والكهرباء، وتوقف حركة نقل البضائع وارتفاع أسعار المواد الغذائية الأساسية، وانعدام الأدوية الخاصة بالحالات المرضية المزمنة والحرجة.

وردد المشاركون في المسيرة والوقفة المسلحة شعارات منددة بتشديد دول تحالف العدوان بقيادة أمريكا للحصار الاقتصادي على الشعب اليمني واحتجاز سفن المشتقات النفطية..

وأكدت المسيرة أن العدوان الأمريكي سبب رئيسي لمعاناة اليمنيين..لافتين الى أن الشعب اليمني سيواجه هذا العدوان والحصار مهما أمعن العدو في إجرامه..

وباركت المسيرة في بيانها عملية كسر الحصار الأولى والتي استهدفت المنشآت النفطية في عمق العدو رداً على استمرار العدوان والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا والذي يدخل عامه الثامن في ظل صمود الشعب اليمني

ودعا البيان كافة الاحرار في اليمن إلى مواصلة النفير والتحشيد للجبهات للرد على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني..مؤكدين مواجهة التصعيد بالتصعيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة