لقاء بحجة لدعم حملة إعصار اليمن

#تهامة_نيوز – سبأ :
عقدت المكاتب التنفيذية والهيئات والمؤسسات والأجهزة الحكومية في محافظة حجة، لقاءاً موسعاً لدعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.
وفي اللقاء أشار نائب رئيس مجلس النواب – رئيس اللجنة الرئاسية عبدالرحمن الجماعي إلى أهمية تضافر جهود المكاتب التنفيذية والأجهزة والمصالح لدعم الحملة وإنجاحها.
وأكد أهمية دور القطاع الشبابي والرياضي لعقد لقاءات توعوية وفعاليات وعروض شبابية وكشفية دعما للحملة ودور المرأة في التوعوية في جانب القطاع النسائي وتنظيم الأنشطة النسائية.
ولفت الجماعي إلى دور الإعلام في إنجاح الحملة .. داعياً خطباء المساجد إلى المساهمة في الحملة من خلال التوعية وتحفيز المجتمع على التفاعل مع الحملة.
وأكد أهمية تنظيم المحاضرات في المساجد وعقد لقاءات وتنظيم الفعاليات والأنشطة والوقفات وتفعيل الأنشطة التربوية لإبراز أهمية الحملة في ردع العدوان .. لافتاً إلى الحرص على إنجاح الحملة بما يليق بتضحيات أبناء المحافظة في ميادين الصمود.
من جانبه أكد محافظ حجة هلال الصوفي أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في تفعيل أداء المكاتب وفروعها في التفاعل مع الحملة لمساندة جهود الجيش واللجان الشعبية.
وشدد على ضرورة تفعيل دور القطاع التربوي ومدراء المدارس والوحدات والمرافق الصحية والشخصيات وأمناء الزكاة ووكلاء الأوقاف والأجراء لتحفيز المجتمع للتفاعل مع الحملة.
وفي اللقاء بحضور وكيل المحافظة عادل فرحان ورئيس الجامعة الدكتور محمد الخالد، دعا رئيس عمليات المحافظة الدكتور عبدالرحمن الملحاني، ومدير مكتب الأوقاف محمد عيشان، إلى هبة شعبية لإنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة