فعالية ثقافية وخطابية في مربع الساحل الغربي بمديرية الدريهمي بمناسبة المولد النبوي

#المركز_الإعلامي_الحديدة/تهامة_نيوز

نظمت السلطة المحلية والمكتب الاشرافي في مربع الساحل الغربي بمديرية الدريهمي اليوم الأربعاء فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم .

وفي الفعالية أشار مدير عام المديرية الشيخ محمد عبدالله الموساي إلى أهمية أحياء ذكرى المولد ، وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بميلاد خير خلق الله على وجه الأرض .

ولفت إلى أن أعداء الأمة يستهدفون الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة ويستهدفون المقدسات الإسلامية ومنها المسجد الأقصى الذي أصبح الكيان الصهيوني يسيطر عليه وسط صمت عربي وإسلامي ،وتطبيع بعض الدول العربية مع الكيان الصهيوني.

ودعا الموساي الجميع إلى التحشيد والمشاركة الفاعلة في الفعاليات والندوات والامسيات على مستوى المديرية والمحافظة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

من جانبه أكد المشرف العام القاضي ابراهيم محمد المنصور اهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول ، والاقتداء بسيرته العطرة وأخلاقه الحسنة ,حاثا كافه أبناء مربع الساحل الغربي إلي المشاركه في الفعاليات والندوات والامسيات

و أشار المنصور إلى أن الاحتفال بالمولد يعكس مدى ارتباط أبناء الشعب اليمني بالرسول الأعظم وسيرته وأخلاقه النبوية والإسلامية , وكذا حبهم الصادق للنبي .

بدوره أشار مدير مكتب الإرشاد بالمديرية علي عيسي إلى أن الاحتفالات بذكرى المولد النبوي يدل على حب اليمنيين لرسولهم وارتباطهم به .

تخلل الفعالية التي حضرها مدير مكتب فرع الهيئة العامة لزكاة طة دجرة ومدير مكتب صندوق النظافة والتحسين مزهري ابراهيم ومدير مكتب ومدير مكتب الأوقات محمد البجلي المدير خليل مجمشي ونائب مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد قبوص وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين فقرات إنشادية وقصيدة شعرية للشاعر محمد البجلي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة