أمسية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة

.

الحديدة : المركز الإعلامي

نظم أبناء مربع السلخانة بمديرية الحالي  محافظة الحديدة أمسية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت شعار “لبيك يارسول الله بحضور وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري ومدير المديرية مويد المويد وأمين عام المديرية صالح الحرازي.

وفي الأمسية أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري الى دلالات إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم في نفوس اليمنيين وخصوصا أبناء تهامة.
وأكد أن الارتباط برسول الله والسير على نهجه القويم كفيل بتجاوز كل التحديات التي تواجهها الأمة وتحقيق النصر على أعدائها.. لافتين إلى أهمية هذه المناسبة لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

وحث إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم في مواجهة تحديات العدوانو أن إحياء هذه المناسبة يعزز من ارتباط الأمة بالنبي الخاتم الذي أرسله الله رحمة للعالمين .. منوها بدور العلماء والخطباء في ترسيخ مفاهيم الارتباط بنبي الأمة وتأصيل الهوية الإيمانية التي شهد بها الرسول لأهل اليمن.

بدورهما اعتبر أمين المجلس المحلي صالح الحرازي ومدير المديرية مويد المويد إحياء هذه المناسبة تأكيدا على حب النبي الكريم والحرص على استلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة.

تخللت الفعالية بحضور عدد من  الشخصيات الاجتماعية والعلماء والعقال  قصيدة للشاعر عمر هادي جمعان وفقرات إنشادية معبرة عن المناسبة.

#المولد_النبوي_الشريف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة