اختتام ورشة البناء الثقافي والإداري بمديريات المربع الشمالي للحديدة

الخميس، 23 ربيع الآخر 1444هـ الموافق 17 نوفمبر 2022
#الحديدة | #تهامة_نيوز

اختتمت في مديرية الزيدية محافظة الحديدة اليوم، ورشة البناء الثقافي والإداري لمنسقي فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، بمديريات المربع الشمالي للمحافظة.

هدفت الورشة التي نظمها في خمسة أيام، فرع المجلس بالمحافظة إكساب 60 مشاركاً من العاملين بفرع المجلس بمديريات المربع الشمالي، معارف حول كيفية البناء الثقافي والإداري وإعداد الخطط والمشاريع على مستوى كل مديرية، وتوحيد أساليب العمل لتبسيط الإجراءات.

وفي الاختتام استعرض مدير فرع المجلس جابر الرازحي، الرؤى والتوجهات التي تسعى قيادة المجلس الأعلى من خلالها لتعزيز أداء القيادات والكوادر في فروع المجلس.

وأشار إلى ما تمثله مدونة السلوك الوظيفي، من أهمية في مسيرة بناء وتنمية الوطن، من خلال جوهرها الهادف تطوير وتجويد مستوى الأداء والانضباط الوظيفي وتقديم الخدمات للمواطنين .. معتبراً المدونة، منظومة متكاملة من المبادئ والقيم والقواعد السلوكية والأخلاقية، ستسهم في تحسين وتطوير مستوى الأداء.

من جانبه أوضح قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، أن الورشة تأتي ترجمة لموجهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى، في جانب البناء الثقافي والاداري، والارتقاء بالعمل المؤسسي وتبسيط الإجراءات وتسهيل معاملات المواطنين ومعالجة قضاياهم.

وحث على تنسيق الجهود لتعزيز الدور التوعوي والتصدي للشائعات التي يحاول تحالف العدوان وأدواته من خلالها تمزيق النسيج المجتمعي.

بدورهم أشار المشاركون في الورشة إلى محاولات أعداء الأمة طمس الهوية الإيمانية، بهدف السيطرة على المقدرات والثروات .. مؤكدين أهمية العودة لكتاب الله، والاستفادة من تعاليم القرآن الكريم وترجمتها على الواقع لمواجهة أعداء الأمة.

حضر الاختتام مدير مدرسة الهادي محمد الهادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة