تدشين العمل بجهاز الأشعة المقطعية بمستشفى تهامة في بيت الفقيه بالحديدة

 

#ا_الحديدة | تهامة نيوز

27 نوفمبر , 2022

دشن محافظ الحديدة محمد قحيم اليوم الاحد، العمل بجهاز الأشعة المقطعية “CT.SCau 32” متعدد الشرائح بمستشفى تهامه التخصصي في مديرية بيت الفقيه البالغ تكلفته 250 ألف دولار.

وأستمع المحافظ قحيم ومعه مديرا عام مكتب الصحة الدكتور خالد المداني، والمديرية حسين سهل، من مدير عام المستشفى الدكتور عبدالرحيم الاهدل، إلى شرح عن مكونات الجهاز الذي يعد الأحدث على مستوى المحافظة والمديرية، وأهميته في إحداث نقلة نوعية في خدمات المستشفى الطبية والعلاجية، وتحسين الخدمات المقدمة للمرضى والمترددين عليه من المديرية والمديريات المجاورة.

واوضح أن تدشين جهاز الأشعة المقطعية بالمستشفى، سيسهم في تشخيص الحالات المرضية والاسعافية في حال الحوادث المرورية وغيرها.. مؤكدا الحرص على توفير التجهيزات الطبية اللازمة للمستشفى في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشاد المحافظ بقيادة المستشفى في توفير مثل هذه الأجهزة الطبية الضرورية للتخفيف من معاناة المرضى والمصابين من التنقل والسفر.

وأكد حرص السلطة المحلية على مساندة القطاع الصحي في المحافظة وتذليل الصعوبات بما يسهم في تقديم الخدمات للمواطنين في مختلف المديريات.

تخلل التدشين بحضور عدد من مسؤولي القطاع الصحي، والجهات ذات العلاقة بالمديرية، تكريم المحافظ ومدير عام مكتب الصحة بدرعي المستشفى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة