مؤسسة موانئ البحر الأحمر والقطاعات العاملة بميناء الحديدة تحيي الذكري السنوية للشهيد

الإثنين، 04 جمادى الأولى 1444هـ الموافق 28 نوفمبر 2022
#الحديدة تهامة_نيوز
نظمت بمحافظة الحديدة صباح اليوم الاثنين، فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للشهيد للعام 1444هـ تحت شعار” شهدائنا.. عظماؤنا”.

وفي الفعالية التي نظمتها مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، وهيئتا المواصفات والمقاييس، والشؤون البحرية، وجمرك ميناء الحديدة، بحضور رئيس مؤسسة الموانئ القبطان محمد أبوبكر بن اسحاق، ومدير هيئة الشؤون البحرية الدكتور ابراهيم الموشكي، ونائب مدير الجمرك محمد الحمادي، تطرق نائب رئيس وحدة العلماء الشيخ علي صول الأهدل، إلى مكانة الشهداء عند الله تعالى ومنزلتهم العالية مع الأنبياء والاولياء والصديقين.
ونوه بتضحيات الشهداء وبطولاتهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

وأعتبر هذه الذكرى مدرسة غنية بالدروس والعبر، وما تقدمه هذه الدروس من معان تؤكد عظمة الشعب اليمني وقدرته على تحقيق النصر مهما بلغت التضحيات..لافتا إلى أن واجباتنا الكبرى أمام هذه التضحيات بالاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم الرعاية الكاملة.

فيما ألقيت كلمات عن الجهات المنظمة للفعالية، أكدت جميعها أن ذكرى سنوية الشهيد ستظل بصمة خالدة في وجدان اليمنيين، يتذكرون من خلالها عطاء الشهداء وبطولاتهم المشرقة، التي سيسجلها التاريخ بأحرف من نور في أنصع صفحاته.

وأشارت الى انه ورغم استمرار العدوان والحصار الأمريكي منذ ثمان سنوات، يستمر عطاء اليمنيبن وتضحياتهم يوما تلو الآخر في الدفاع عن الوطن كخيار حتمي لا رجعة عنه حتى يكتب الله النصر المبين للشعب اليمني، الذي يخوض أشرف معركة في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان العالمي.

تخللت الفعالية بحضور عدد من مدراء عموم الإدارات والموظفين بالمؤسسة والقطاعات العاملة بميناء الحديدة، فقرات إنشادية وشعرية عبرت عن أهمية المناسبة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة