لقاء موسع لمدراء مكاتب الشباب والرياضة في المربع الشمالي بالحديدة تدشينا لفعاليات ذكرى الشهيد

ديسمبر 4, 2022
#الحديدة تهامة نيوز

نظّم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة والمكتب الاشرافي بالمربع الشمالي اليوم الاحد، لقاءً موسعاً ضم مدراء مكاتب الشباب والرياضة ورؤساء الاندية الفرق الرياضية تدشينا لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد، تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.

وفي افتتاح اللقاء تحدث قائد المحور الشمالي، اللواء فاضل الضياني، عن عظمة الشهادة وفضل الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .. وقال “نؤكد للشهداء المضي على دربهم ونحن وأبنائنا سنكون مشروع شهيد في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته”.

واوضح أهمية دور مكاتب الشباب والرياضة والاتحادات والأندية في المشاركة وإنجاح فعاليات ذكرى سنوية الشهيد بما يحقق المستوى المأمول منها.

وفي اللقاء الذي حضره مديرا مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي ومديرية المغلاف عبدالرحمن المنصب والتلاحم القبلي محمد الحجاجي، أشار الدكتور محمد سعيد في الكلمة الترحيبية، والمشرف الثقافي لمكتب الشباب والرياضة ادريس يحيى احمد، في كلمة المكتب  إلى دور الشهداء وما قدموه من تضحيات خالدة في مواجهة قوى تحالف العدوان دفاعا عن الوطن وعزت وكرامته.

وأكدا أهمية تعزيز الهوية الإيمانية في أوساط النشء والشباب بما يحصنهم من الغزو الفكري،خاصة في ظل سعي دول العدوان لإفساد المجتمع بصورة عامة والنشء والشباب بشكل خاص.

تخلل اللقاء العديد من المشاركات وأنشودة

#شهداؤنا_عظماؤنا
#الذكرى_السنوية_للشهيد 1444هـ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة