نائب مدير مكتب السياحية بالحديدة: أكثر من 25 ألف زائر لمحافظة الحديدة خلال الموسم السياحي الحالي من مختلف محافظات الجمهورية

الحديدة : تهامة نيوز

شهدت محافظة الحديدة خلال الأيام القليلة الماضية من الموسم السياحي الحالي 1444هـ، 2022م أقبالا كبيرا من قبل زوار المحافظة القادمين من مختلف محافظات الجمهورية، حيث اكتظت شواطئ ومتنزهات ومنتجعات المحافظة بالألاف من الزوار ، و بلغت نسبه الحجوزات الفندقية السياحية 100%..

وأكد نائب مدير عام مكتب السياحة بمحافظة الحديدة جلال المحويتي في تصريح لـ “الثورة ” أن أقبال الزوار على محافظة الحديدة خلال الإيام الماضية ، وخاصة خلال إجازة الفصل الدراسي الأول، كان كبيرا وغير مسبوق بعد أن تم طرد العدوان من ضواحي المحافظة، وبلغت نسبه الحجوزات الإيوائية في كافة الفنادق السياحية 100%.

وأشار المحويتي الى أن عدد الزوار الذين استقبلتهم المحافظة خلال الأيام الماضية من الموسم السياحي الحالي تجاوزا 25 الف زائر من مختلف محافظات الجمهورية، اكتظت بهم فنادق وشواطىء ومتنزهات ومنتجعات المحافظة.. مؤكدا على أن مكتب السياحة بالمحافظة يواصل العمل على توفير أفضل الخدمات السياحية لكافة زوار المحافظة الوافدين إليها من كافة المحافظات، من خلال متابعة والرقابية على المنشآت السياحية، وتقييم خدماتها السياحية المقدمة للزوار ، بحسب تصنيف كل فندق سياحي..

مشيرا الى ان مكتب السياحية يقوم كذلك بالرقابة على أسعار الفنادق ومدى التزامهم بالأسعار المحددة لكل فندق بحسب تصنيفة، وضبط المخالفين للأسعار..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة