تدشين أعمال ترميم واعادة تأهيل المعهد التقني بمديرية باجل

الخميس، 11 رجب 1444هـ الموافق 02 فبراير 2023
الحديدة – تهامة نيوز

دشن مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة الحديدة، اليوم المرحلة الأولى من أعمال الترميم وإعادة تأهيل المعهد التقني الصناعي بمديرية باجل.

تشمل أعمال المرحلة الأولى للمشروع الذي تنفذه مؤسسة بناء للتنمية ترميم عدد من القاعات الدراسية ومرافقها، في إطار الجهود الرامية لإعادة نشاط المعهد الذي توقف كليا عن تقديم خدماته التعليمية بعد استهداف العدوان له في العام 2015.

وفي التدشين، أوضح مدير مكتب التعليم الفني بالمحافظة حسن هديش، أن بدء ترميم الأضرار الذي تعرض لها المعهد التقني الصناعي بمديرية باجل، تأتي في اطار خطة المكتب للعام 2023، بالتنسيق مع الوزارة وقيادة المحافظة.

وأكد استمرار بذل المزيد من الجهود للبحث عن التمويل لإعادة تأهيل المعاهد الفنية والتقنية التي تعرضت لأضرار وتدمير من قبل العدوان السعودي الاماراتي، مثمنا تعاون مؤسسة بناء والهيئة العامة للزكاة وغيرها في التعاون بهذا الخصوص.

فيما اعتبر مدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي، تدشين العمل في اعادة تأهيل المعهد التقني الصناعي بالمديرية، خطوة ايجابية في ظل التحديات الراهنة، مؤكدا أهمية التدخلات التي تنفذها المنظمات لإعادة ترميم ما دمره العدوان.

حضر التدشين مدير الهيئة العامة للمساحة الجيولوجية بالمحافظة ماجد الاهدل وممثل مؤسسة بناء للتنمية مختار الصامت ومنسق المجلس الأعلى للشئون الإنسانية محيي الدين شاره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة