إشهار جمعية الشباب التنموية لمديريات المربع الشمالي بالحديدة

الإثنين، 14 شعبان 1444هـ الموافق 06 مارس 2023
 الحديدة | تهامة نيوز

عقد بمديرية الزيدية محافظة الحديدة، اليوم اللقاء التأسيسي لجمعية الشباب التنموية لمديريات المربع الشمالي بالمحافظة، تحت شعار ” يد تبني ويد تحمي”.

وفي اللقاء الذي تم خلاله إشهار الجمعية وإقرار مشروع النظام الأساسي لها وانتخاب الهيئة الادارية والرقابية، بحضور وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة، اعتبر قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، تأسيس الجمعية خطوة في الاتجاه الصحيح لتفعيل دور الشباب في مختلف المجالات التنموية.

وأكد أهمية تعزيز التنسيق وتضافر الجهود لإنجاح نشاط هذه الجمعية وتحقيق الطموحات وترجمة توجيهات قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى لتحقيق الاكتفاء الذاتي ومواجهة التداعيات الاقتصادية الراهنة.

من جانبه أوضح مدير مديرية الزيدية حسن الاهدل، أن تأسيس جمعية الشباب التنموية للمديريات الشمالية بالمحافظة، تأتي من منطلق المسئولية لإيجاد مشاريع فاعلة للشباب لمواجهة ما يرمي إليه العدوان لتركيع اليمنيين وفرض أجندته عليهم وإعادتهم إلى مربع الوصاية من جديد.

فيما استعرض مدير ادارة الجمعيات التعاونية بمكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظة يحيى حيدر، النظام الأساسي للجمعية وأهدافها ومهامها وبرامجها.. حاثا مؤسسي الجمعية وأعضائها على المشاركة الواسعة في تحريك التنمية وصولا إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي.

حضر لقاء التأسيس والاشهار، مدراء مديريات المربع الشمالي والمكاتب التنفيذية والأعضاء المؤسسين للجمعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة