لقاء لقيادات الصحة بالحديدة يستعرض أنشطة البرنامج الرمضاني 1444ھ

الإثنين، 14 شعبان 1444هـ الموافق 06 مارس 2023

الحديدة – تهامة نيوز

أُقيم بمحافظة الحديدة، اليوم لقاء موسع لقيادات مكتب الصحة وفروعه بالمديريات، لمناقشة الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك وآليات تحسين الخدمات.

تناول اللقاء، الذي ضم وكيل أول المحافظة أحمد البشري والوكيل علي الكباري، ومدراء مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المداني والمديريات، أنشطة البرنامج الرمضاني المزمع تنفيذه للعام 1444ھ على مستوى المحافظة والمديريات.

وفي اللقاء أشار الوكيل البشري، إلى فضل شهر رمضان للتزود بالتقوى والهدى لتحقيق الفوز والفلاح للفرد والمجتمع في الدنيا والآخرة .. مؤكداً أهمية التمسك بالثقافة القرآنية والإخلاص في العمل وتعزيز تقديم الخدمات الطبية والصحية للمواطنين.

وتطرق إلى ما تتضمنه المحاضرات الرمضانية لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي من شمولية في منهجية الحياة ومراجعة الذات واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع خصوصا في ظل ما يمر الوطن من تحديات.

وحث الوكيل البشري، على التفاعل مع البرنامج الرمضاني والدروس لتأصيل الهوية الإيمانية واحياء قيم التكافل الاجتماعي والإسهام بدور فاعل في دعم احتياجات المجتمع.

بدوره استعرض مدير مكتب الصحة بالمحافظة، الخطة الثقافية للبرنامج الرمضاني وأهدافها والأنشطة ودور المنسقين التابعين للمكتب في تنفيذها وإحياء النشاط الرمضاني وكذا خطة تعزيز الخدمات الصحية خلال الشهر الكريم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة