افتتاح معرض الشهر الكريم الاستهلاكي بمحافظة الحديدة

الأحد، 20 شعبان 1444هـ الموافق 12 مارس 2023
 
الحديدة – تهامة نيوز

افتتح محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، ومعه وكيل المحافظة،علي قشر، اليوم، معرض الشهر الكريم الاستهلاكي، تنظمه شركة ايفنت فاستيفال، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

يشارك في المعرض، الذي يستمر خلال 20 شعبان – 5 رمضان، بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، نخبة من الشركات والوكالات التجارية الوطنية في اليمن.

وفي الافتتاح أكد المحافظ قحيم أهمية أن يسهم المعرض الرمضاني في مراعاة الوضع المعيشي وبما يساعد كافة الفئات على الشراء، نظرا لأن الغالبية من الأسر ما تزال تعاني من تداعيات الأزمة الاقتصادية لاستمرار العدوان والحصار.

وأشار الى أهمية أن تلبي التخفيضات المعلن عنها القدرة الشرائية لكافة شرائح المجتمع خصوصا مع قدوم شهر رمضان الذي يستدعي مراعاة أوضاع البسطاء ومحدودي الدخل وادخال الفرحة الى منازلهم.

ولفت قحيم، الى أن السلطة المحلية بالمحافظة تشجع مثل هذه المعارض وتحرص على تذليل نشاطها باعتبارها أحد روافد دعم الاقتصاد الوطني، ونظرا لما تتيحه للمستهلك من مزايا وتوفير كافة الاحتياجات السلعية للتسوق في مكان واحد.

فيما أوضح المدير التنفيذي للشركة المنظمة للمعرض، حسين معجم، أن المعرض يضم أكثر من 20 شركة وطنية للمنتجات الغذائية الرمضانية، والتي تقدم عروض تنافسية بأسعار مناسبة تقديرا لوضع المستهلكين في ظل ظروف البلاد الراهنة.

حضر الافتتاح مديرا مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، محمد الحطامي، والضرائب، صادق الحارثي، والمدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد وشركائه مروان عبد الدائم، ومسؤول الإغاثة بالمجموعة عصام هجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة