نائب مدير عام شرطة الحديدة يتفقد مستوى العمل المروري بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 شعبان 1444هـ

تفقد نائب مدير شرطة محافظة الحديدة العقيد ساري المغربي، سير العمل في إدارة المرور بالمحافظة.

وخلال الزيارة بحضور مدير إدارة المرور بالمحافظة العقيد علي العياني، والمقدم بسام اللاعي مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة والمقدم مفضل المؤيد مدير مكتب مدير الشرطة، وعدد من ضباط وأفراد شرطة المرور.. أطلع نائب مدير شرطة المحافظة، على أداء العمل المروري، ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين، ومدى الانضباط الإداري.

وأشاد بالإنجازات الأمنية التي حققتها إدارة فرع المرور بالمحافظة في المرحلة السابقة، وبانضباط الأفراد.. مشددا على ضرورة تعزيز تواجد الأفراد وتكثيف جهودهم في شهر رمضان المبارك لما فيه من اجر وثواب مضاعف.

وأكد العقيد ساري المغربي، على ضرورة العمل لتحسين الأداء في المرحلة المقبلة، خصوصا ونحن مقبلين على شهر رمضان.
واستمع المغربي إلى شرح موجز من مدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد علي العياني، عن سير العمل والخطط المستقبلية.. مشددا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وأن يكون رجل المرور عند حُسن ظن المواطن الذي وجِد لخدمته وليس العكس.

كما أكد نائب مدير شرطة الحديدة، ضرورة استشعار الرقابة الإلهيّة في الحفاظ على السلامة العامة، وتنظيم حركة السير تلافياً للازدحامات المرورية، وبذل الجهود للارتقاء بالخدمات وتعزيز السلامة المرورية.

من جانبه، أكد العقيد علي العياني أن شرطة المرور تبذل جهوداً مكثفة وتعمل على وضع الحلول والمعالجات وتطبيق الأنظمة والقوانين النافذة ذات العلاقة عند تعاملها مع مسببات الاختناقات المرورية التي تعد سبباً في إعاقة حركة المشاة على الأرصفة وحركة السيارات على الطرقات، وتشكل خطراً على السلامة العامة للمواطنين.

وعبر العقيد العياني عن شكره وتقديره لقيادة شرطة المحافظة على اهتمامه ومتابعتها لشرطة المرور بالمحافظة.. مشيرا إلى أن هذه الزيارة ستكون لها نتائج إيجابية في أداء رجال المرور من خلال تعزيز جهودهم في الميدان للارتقاء بمستوى الخدمات المرورية المُقدمة للمواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة