تدشين حملة نظافة واسعة بالحديدة استعدادا لاستقبال شهر رمضان

الأحد، 27 شعبان 1444هـ الموافق 19 مارس 2023
الحديدة | تهامه نيوز

دشن وكيلا محافظة الحديدة محمد حليصي وعلي الكباري اليوم حملة النظافة الواسعة في مدينة الحديدة، ينفذها صندوق النظافة والتحسين بمشاركة رسمية ومجتمعية استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم.

وفي تدشين الحملة تحت شعار ” أهلا رمضان” أكد حليصي والكباري، أهمية تعزيز المبادرات المجتمعية للمشاركة في حملة النظافة وتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على المظهر الحضاري للمدن ونظافة شوارعها.

وأشارا إلى ضرورة تنفيذ الحملة في كافة مديريات المحافظة خصوصا مع قدوم شهر رمضان، وشددا على أهمية الالتزام بتعليمات النظافة وتجسيدها كسلوك حضاري ومسؤولية مشتركة.

وحث وكيلا المحافظة، على جعل النظافة ممارسة يومية من خلال الالتزام بوضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها، مؤكدين أن تدشين حملة النظافة بالتزامن مع تدشين العام التاسع للصمود يمثل صورة من صور الصمود والوعي.

فيما أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالناصر الشريف، أن الحملة لرفع المخلفات والاتربة من كافة شوارع وأحياء مديريات مركز المحافظة، لافتا إلى ما تمثله حملة النظافة من أهمية استعدادا لاستقبال شهر رمضان .

دعا وأبناء المجتمع إلى التعاون مع عمال النظافة بوضع المخلفات في الصناديق المخصصة والحد من الممارسات والسلوكيات الخاطئة التي تعيق أعمال وجهود رفع المخلفات.. معتبرا حملة النظافة تجسيدا للهوية الإيمانية والوعي الحضاري.

بدوره أوضح مدير مشروع النظافة بالصندوق هاني صليفي، أن الحملة تستمر أربعة أيام ، ويشارك فيها 200 عامل نظافة ، وخمسة قلابات كبيرة و 28 قلاب صغير و شيول وخمسة بوكيت و15 موتور نقل صغير وغيرها من الأدوات والمعدات.

وأكد أهمية تضافر الجهود لإنجاح الحملة التي تستهدف مديريات مربع مدينة الحديدة (الميناء، الحوك، الحالي )وإبراز المظهر الجمالي للمدن، ورفع المخلفات من الشوارع و الأرصفة والجزر الوسطية.

حضر التدشين نائب مدير أمن المحافظة العقيد ساري مغربي ومديرو مديريات الحالي والحوك والميناء، وعدد من القيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة