تنفيذي الحديدة يبارك عملية “طوفان الأقصى”

الأربعاء، 26 ربيع الأول 1445هـ الموافق 11 أكتوبر 2023م
الحديدة | تهامة نيوز

بارك المكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة، في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، عملية “طوفان الأقصى” التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية للرد على انتهاكات كيان العدو الصهيوني.

وأكد الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة محمد حليصي ومحمد النهاري وعلي قشر وعلي الكباري، تأييده المطلق لكل ما ورد في كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بشأن تطورات الأحداث في فلسطين ودعم المقاومة الفلسطينية.

وندد بالتصعيد الصهيوني والاعتداء الوحشي على غزة.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية الى توحيد الكلمة وتوجيه البوصلة نحو العدو الحقيقي للأمة، ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وحذر من مآلات التطبيع مع الكيان الصهيوني والتي تشجعه على مصادرة حقوق الشعب الفلسطيني والإضرار بالأمن القومي العربي، معتبرا التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانة للأمة ومؤامرة لتصفية القضية الفلسطينية ضمن مشروع التآمر على المنطقة وإغراقها في الأزمات والصراعات.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى رفع أصواتها عاليا لإدانة هذه الخيانة واتخاذ مواقف مسئولة لمقاطعة الأنظمة العميلة التي تكرس الاذلال والانبطاح وتنفيذ الأجندة الأمريكية الإسرائيلية والنهش في جسد الأمة.

وأكد أن الالتفاف لدعم أحرار الأمة في محور المقاومة هو الخيار الوحيد لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني والأنظمة العميلة في دول المنطقة، واستعادة الأراضي المحتلة.

وأكد المجتمعون، أهمية تنظيم المسيرات والوقفات الاحتجاجية للتنديد بالعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني والتأكيد على دعم المقاومة.

#طوفان_الاقصى
#لستم_وحدكم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة