وقفات في مديريات الجراحي وباجل والدريهمي تأييدا لعملية طوفان الأقصى

الخميس، 27 ربيع الأول 1445هـ الموافق 12 أكتوبر 2023
الحديدة | تهامه نيوز

نظمت بمديريات الجراحي وعزل الساحل الغربي بالدريهمي ومربعي العرج والتربة في باجل محافظة الحديدة،اليوم وقفات حاشدة، تأييدا ودعما لعملية طوفان الأقصى، وتنديدا بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

وفي الوقفات، بمشاركة وكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي وقيادات السلطة التنفيذية والتربوية والامنية والشخصيات الاجتماعية، وحشد من المواطنين، رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، واللافتات المؤيدة للعمليات النوعية التي تخوضها فصائل المقاومة الفلسطينية للرد على جرائم الاحتلال.

وأكدوا مباركة وتأييد أبناء مديرية الجراحي والدريهمي وباجل لعملية طوفان الأقصى البطولية المستمرة التي أعادت للأمة عزتها وكرامتها.

وطالبوا الأنظمة العربية بدعم العمليات النوعية المستمرة للمجاهدين الفلسطينيين في مواجهة الكيان الغاصب، معتبرين استمرار التخاذل والصمت تعميق للفرقة والشتات التي تخدم التواجد الصهيوني واستمرار احتلاله لأراضي الشعب الفلسطيني ومقدسات الإسلام.

وأكدت بيانات الوقفات، أن خيار الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، هو الحل الأمثل والوحيد حتى تحقيق النصر وتحرير فلسطين والقدس من دنس اليهود المحتلين.

وأشادت البيانات، بعمليات أبطال المقاومة المتواصلة ضد العدو الاسرائيلي، داعية المتخاذلين والمطبعين من الأنظمة العربية الى مقاطعة هذا الاحتلال الصهيوني والانتصار لقضايا الأمة الاسلامية.

#طوفان_الاقصى
#لستم_وحدكم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة