وقفة في كلية تربية زبيد تنديدا بجريمة العدوان الصهيوني في مستشفى المعمداني بغزة

الخميس، 04 ربيع الآخر 1445هـ الموافق 19 أكتوبر 2023
الحديدة | تهامة نيوز

نُظمت في كلية التربية بمديرية زبيد محافظة الحديدة، اليوم، وقفة احتجاجية، تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة وآخرها مجزرة استهداف مستشفى المعمداني.

ورفع المشاركون في الوقفة التي تقدمها عضو مجلس النواب ،منصور واصل، ووكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الجنوبية، مطهر الهادي، الأعلام الفلسطينية مرددين شعارات الغضب وهتافات الاستنكار تجاه ما يتعرض له الفلسطينيون في غزة من جرائم يندى لها الجبين.

وعبروا عن تأييدهم لخيارات فصائل المقاومة الفلسطينية عبر عملية طوفان الأقصى للرد على جرائم ومجازر كيان العدو الاسرائيلي للدفاع عن النفس والمضي في مسار النضال والكفاح المقدس لتحرير الأراضي الفلسطينية المغتصبة.

وخلال الوقفة ،التي شارك فيها مديرا مديريتي زبيد وبيت الفقية وقيادات أمنية وطلاب وطالبات الكلية وأعضاء هيئة التدريس، أكد عميد كلية العلوم والادارة بمديرية زبيد الدكتور أحمد غالب الشريف، أن أنظمة الشعوب العربية تقف اليوم في مفترق طرق لتحديد مواقفها الضبابية تجاه القضية الفلسطينية.

واعتبر ما يتعرض له المدنيون في قطاع غزة من جرائم إبادة جماعية وسط مرأى ومسمع المجتمع الدولي، وفي مقدمته مجلس الأمن والأمم المتحدة المنحازين على مر التأريخ للمشاريع الاستعمارية، عار كبير على كل الأنظمة والدول والمنظمات التي تتشدق باسم حقوق الانسان.

ودعا بيان صادر عن الوقفة، أحرار الشعوب العربية والإسلامية إلى تنظيم المسيرات و الاحتجاجات و الضغط على حكوماتهم للتحرك لنصرة الشعب الفلسطيني و حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان لمواجهة العدو الصهيوني والانتصار للشعب الفلسطيني ومقدسات الإسلام.

#طوفان_الاقصى
#لستم_وحدكم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة