وقفة ومسيرة في جبل رأس بالحديدة بالحديدة تأييدا لعملية طوفان الأقصى

السبت، 06 ربيع الآخر 1445هـ الموافق 21 أكتوبر 2023
الحديدة | تهامة نيوز

نُظمت بمديرية جبل راس محافظة الحديدة، اليوم، وقفة ومسيرة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لعملية طوفان الاقصى، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية الباسلة في عمق الكيان الصهيوني.

وخلال الوقفة والمسيرة التي تقدمها وكيل أول المحافظة أحمد البشري، رفع المشاركون أعلام دولة فلسطين واللافتات التي تدعو إلى دعم المقاومة الفلسطينية ومواجهة طغاة الاستكبار العالمي المتمثل بأمريكا واسرائيل.

وردوا هتافات منددة بجرائم العدو الصهيوني ومنها جريمة استهداف المستشفى المعمداني في قطاع غزة، معبرين عن موقف اليمن الثابت المناهض للسياسة الأمريكية في المنطقة ودعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة صلف وغطرسة العدو الصهيوني المحتل.

وأكد الوكيل البشري أهمية الجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية والاستعداد لأي خيارات تراها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني بالتنسيق مع محور المقاومة.

فيما دعا مدير المديرية مطهر النور، شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك الفعلي لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والإمكانات والمواقف حتى تحقيق النصر واستعادة الشعب الفلسطيني أرضه المغتصبة واقامة دولتهم وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد بيان الوقفة والمسيرة مواصلة الصمود والثبات والتضحية ورفض الذل والخنوع، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة أراضيه المحتلة.

وبارك البيان، العملية النوعية الواسعة التي يخوضها أبطال المقاومة ضد الكيان الصهيوني، والتي كبدته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، داعيا إلى استنهاض الأمة والعمل على تحريك الصحوة الاسلامية لدعم مشروع المقاومة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة