لقاء موسع في مديرية المراوعة تدشينا للحملة الوطنية للتعبئة والاستنفار لدعم فلسطين

السبت، 27 ربيع الآخر 1445هـ الموافق 11 نوفمبر 2023
الحديدة | تهامة نيوز

نظمت السلطة المحلية بمديرية المراوعة محافظة الحديدة، اليوم، لقاء موسع للحملة الوطنية للتعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة تحت شعار ” لستم وحدكم”.

ركز اللقاء على الأنشطة والقضايا المتعلقة بدور العلماء والمشايخ والتربويين لدعم الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، وتفعيل جوانب التعبئة العامة والنفير لتقديم الإسناد والدعم والتبرع لنصرة مظلومية الشعب الفلسطيني.

وفي اللقاء أكد مدير المديرية عبدالله عبدالحميد المروني، أهمية الاستنفار لدعم القضية المركزية للأمة وفضح جرائم العدوان الصهيوني والأنظمة العربية المتواطئة والداعمة لكيان الاحتلال.

ودعا الى التفاعل الايجابي مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى باعتبارها مسؤولية وواجب ديني تجسيدا لمواقف الشعب اليمني المبدئية وتأكيد تضامنه مع الأشقاء الفلسطينيين.

من جانبه تطرق مسؤول وحدة العلماء والمتعلمين لمديريات المربع الشرقي بالمحافظة الشيخ موسى معافى، الى المسؤولية الدينية لمساندة ودعم الفلسطينيين بالمال والسلاح والرجال لمواجهة الصهاينة الغاصبين.

وأكد أن السكوت تجاه ما يجري من عدوان وحشي صهيوني لقتل الأطفال والنساء والشيوخ في فلسطين المحتلة يمثل وصمة عار على كل أبناء الأمة العربية والاسلامية.

بدوره شدد عبدالكريم مشهور في كلمة للقطاع التربوي، على ضرورة الانتصار للشعب والمقاومة الفلسطينية من خلال الوسائل التعبوية والثقافية في إطار تفعيل الدعم لمعركة الدفاع المقدس للرد على جرائم الصهاينة.

وحيا اللقاء العمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية في مسار معركة ” طوفان الأقصى” وكذا ما تقوم به القوات اليمنية المسلحة من ضربات في عمق الكيان الغاصب لمساندة المقاومة.

وأشاد بالمواقف الشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، في نصرة أبناء غزة، رغم الخذلان والتطبيع والتهافت العربي لخدمة المشروع الصهيوني في المنطقة العربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة