سيحاول العدو

سيحاول العدو الاسرائيلي والامريكي ان يصور للعالم بأن عملية الاستيلاء على سفينة اسرائيلية في البحر الاحمر بأنه تهديد للملاحة الدولية وسيعمل على تحشيد بعض الدول معه ،
لكن نقول لهم بيانات المتحدث الرسمي للجيش اليمني واضحة وفيها الرسائل الاكثر وضوح ومنها :-
– ان السفن الاسرائيلية هي المستهدفة فقط سواء كانت التي ترفع علم اسرائيل او تابعة لشركات او شخصيات اسرائيلية او تقوم بتشغيلها شركات اسرائيلية وماعدا ذلك فليست بمستهدفه وليطمئنوا .
– ان عملياتنا هي تضامنا مع ابناء غزة وهذا موقف مبدئي وديني واخلاقي وستستمر عملياتنا حتى وقف العدوان على غزة ..
– ان هذا الاجراء ليس تهديد للملاحة الدولية ومن يهدد المنطقة والملاحة الدولية هو كيان العدو الصهيوني وعدوانه على اخواننا في غزة
فإذا اراد المجتمع الدولي عدم توسيع الحرب فعليه ان يوقف عدوان كيان العدو على غزة وبغير هذا الحل لن يفيدهم شئ .
– لن تخيفنا تهديدات امريكا ولا اي دولة فعملياتنا مستمرة ومشروط توقفها بوقف العدوان على غزة واذا ارد الامريكي التصعيد فنحن حاضرون وجاهزون كما قال السيد القائد .
– انتبهوا من مصطلح ” اختطاف السفينة” الذي يروج له اعلام العدو وادواته ، فالوصف الصحيح لها والذي ينبغي ان نعتمده هو مصطلح الاستيلاء على السفينة كوننا في وضعية حرب وتحركنا هو رد على عدوان العدو الصهيوني على غزة .
– لا تنشغلوا بالجدال مع المنافقين ادوات الصهاينة الذين يريدون جركم الى مربع هل هي اسرائيلية ام لا ، وانما نركز على العملية وتوفيق الله للقوات البحرية واهميتها وان موقفنا مستمر في استهداف كيان العدو طالما استمر بعدوانه على فلسطين المحتلة ..
#زيد_الغرسي
‎#طوفان_الاقصى
‎#رجل_القول_والفعل
‎#البحر_الاحمر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة