السلطة المحلية بالحديدة تتسلم منزلا تم التبرع به لصالح نصرة الشعب الفلسطيني

الأحد، 27 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 10 ديسمبر 2023
 
الحديدة -تهامة نيوز

تسلمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، اليوم، منزلا تم التبرع به من قبل الشيخ جابر القرعفي، لصالح دعم ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وخلال استلام المنزل ووثيقة التنازل عن ملكيته، أشاد المحافظ محمد عياش قحيم، بهذه المبادرة التي تبرهن أصالة مواقف أبناء الشعب اليمني في التضامن مع الاشقاء الفلسطينيين، وتقديم الدعم والتبرع بسخاء في إطار الجهود الهادفة لتعزيز الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأوضح أن المنزل الذي يعود ملكيته للشيخ القرعفي، سوف يتم عرضه وبيعه بالمزاد وتسليم ثمنه لممثلي المقاومة الفلسطينية في اليمن، مبينا أن هذه المبادرات الانسانية ليست بجديدة على اليمنيين الذين يجسدون اليوم هويتهم الدينية والوطنية وترجمتها على الواقع في دعم القضية الفلسطينية.

وأكد محافظ الحديدة، أن تقديم الدعم والاسناد للشعب الفلسطيني، يأتي ضمن الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك الحوثي للانتصار لمظلومية الفلسطينيين في قطاع غزة والعمل على نصرة ودعم المقاومة ماديا وعسكريا.

فيما عبر وكيل المحافظة ، أحمد دهموس، عن الفخر والاعتزاز بكل المواقف المتوالية لليمن قيادة وشعبا في تجسيد التضامن العملي مع أبناء الشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لعدوان اسرائيلي بربري وجرائم ابادة وحشية بدعم امريكي وغربي وتواطؤ الأنظمة العربية.

من جانبه أوضح الشيخ جابر القرعفي، أن التبرع بالمنزل الذي يتكون من دورين وحوش بمساحة 700 متر مربع جوار جامع القدس بمدينة الحديدة، يأتي ضمن جهود الاستجابة السريعة لدعم خيارات نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

واعتبر مبادرة التبرع بالمنزل وعرضه للبيع بالمزاد استعدادا لتسليم قيمته لصالح حملة نصرة الأقصى، أقل واجب للجهاد المقدس الذي يحتم على كل رجال المال والاعمال والميسورين استشعار المسئولية الدينية تجاه ما يتعرض له الفلسطينيون من مجازر، مبينا أن دعم المقاومة الفلسطينية هو الخيار الأمثل للرد على جرائم الكيان الصهيوني الغاصب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة