محافظ الحديدة يزور معرض الوسائل التعليمية بمجمع 26 سبتمبر بمديرية الميناء

الأحد، 11 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 24 ديسمبر 2023

الحديدة – تهامة نيوز

زار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، معرض الوسائل التعليمية والأعمال الفنية بمجمع 26 سبتمبر الأساسي الثانوي للبنات بمديرية الميناء.

واطلع قحيم على مكونات المعرض الذي يضم صور ومجسمات لمواد العلوم والاجتماعيات والرياضيات والتربية الإسلامية والمجهود الحربي والفنون التراثية والموروث الشعبي الذي يعبر عن أصالة الشعب اليمني وصموده في وجه العدوان والحصار.

وأستمع محافظ الحديدة من مديرة المجمع أمة الرحمن الصعفاني، إلى شرح حول الأعمال الفنية والوسائل التعليمية والتربوية التي احتواها المعرض ومدى أهميتها كمحور تطبيقي للمواد العلمية والتي تمكن الطلاب من الانتقال إلى المنهج التفاعلي القائم على البحث والاستنباط في التعلم.

ونوه بجهود إدارة مجمع 26 سبتمبر التربوي في إعداد وتنظيم المعرض الذي امتاز بمحتويات متنوعة دلت على المهارات الفنية والإبداعية التي تتميز بها الطالبات والمعلمات المشاركات فيه واخراجه بهذه الصورة.. مشيدا بصمود المعلمين والطالبات في إنجاح العام الدراسي.

رافقه خلال الزيارة أمين عام محلي مديرية الميناء حسن رسمي، ونواب مدير مكتب التربية صادق الحاتمي وعبدالله ابوعلي وعلي الطبيشي، ومدير الإدارة التعليمية بالمديرية ابراهيم عييد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة