وقفة حاشدة بمدينة الحديدة بعد إقامة صلاة الغائب على أرواح شهداء القوات البحرية

الجمعة، 23 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 05 يناير 2024
الحديدة | تهامة نيوز

أقيمت بمساجد محافظة الحديدة، اليوم عقب صلاة الجمعة، صلاة الغائب على أرواح شهداء القوات البحرية والدفاع الساحلي الذين ارتقوا في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس “فعسى الله أن يأتي بالفتح” أثناء إسناد معركة طوفان الأقصى.

وأوضح وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، أنه تم أداء صلاة الغائب على أرواح الشهداء الأبرار من أبطال البحرية والدفاع الساحلي في مختلف مساجد مدينة الحديدة وكافة مديريات المحافظة.

وعقب إقامة صلاة الغائب، خرج حشد كبير من المواطنين في مسير جاب عددا من شوارع مدينة الحديدة، وتلته وقفة جماهيرية لرفض عسكرة البحر الأحمر والتنديد بالاعتداء الأمريكي على دوريات البحرية اليمنية.

وخلال الوقفة، جدد وكيل أول المحافظة تأييد أبناء الحديدة للعمليات العسكرية اليمنية في منع سفن الاحتلال الإسرائيلي والسفن الذاهبة إليه من العبور في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف كيان الاحتلال الصهيوني عن عدوانه وحصاره للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

وعبر البشري، عن خالص عزاء ومواساة قيادة السلطة المحلية وكافة أبناء المحافظة لكل أحرار الشعب اليمني وفي المقدمة القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها، وإلى أسر الشهداء الذين ارتقوا وهم يؤدون واجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني.

كما عبر في الوقت نفسه عن الفخر والاعتزاز بأول تضحية لكوكبة من شهداء اليمن في سبيل نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.. مشيدا بجهود أبطال القوات المسلحة اليمنية في الدفاع عن الوطن وسيادته، ونصرة مقدسات وقضايا الأمة الإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة