وقفات طلابية بمديريتي الميناء وباجل بالحديدة لنصرة فلسطين

الإثنين، 26 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 08 يناير 2024
 
الحديدة – تهامة نيوز

نُظمت في مديريتي الميناء وباجل بمحافظة الحديدة، اليوم وقفات طلابية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا باستمرار المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزةً تحت شعار ” دماء الأحرار .. على طريق الانتصار”.

ورفع الطلاب في الوقفات، العلم الفلسطيني، ورددوا الشعارات والهتافات المباركة لعمليات القوات المسلحة وقرارات منع السفن المتجهة للكيان الصهيوني من عبور البحرين الأحمر والعربي.

وباركوا استمرار عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الإسرائيلي، مؤكدين أن هذه المواقف الشجاعة تأتي في إطار الوفاء بالتزامات اليمن قيادة وحكومة وشعبا واستمرار دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وبارك بيان صادر عن الوقفات، المواقف الشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية.

وأكد البيان أن العمليات العسكرية المستمرة التي تنفذها القوات المسلحة في عمق الكيان الغاصب تترجم تطلعات وإرادة وموقف الشعب اليمني الثابت لدعم الأشقاء الفلسطينيين.

وجدد التفويض المطلق والتأييد لكافة الموجهات التي أعلنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، معبرا عن الفخر والاعتزاز بكل مواقفه الصادقة المنسجمة مع مطالب أبناء الشعب اليمني الذين عبروا عنها في المسيرات الجماهيرية المتواصلة.

وندد بيان الوقفات، بصمت الدول العربية والإسلامية المعيب تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة، لافتا الى أن الشعب اليمني مستمر في النفير العام والاستعداد والجهوزية لخوض المعركة المقدسة مع العدو الصهيوني.

وأكد، البيان، أهمية الاستمرار في التعبئة العامة والتحشيد استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة، والجهوزية لتنفيذ كل القرارات الشجاعة للقيادة والمعبرة عن تطلعات الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة