محافظ الحديدة يتفقد سير العمل بمشاريع صيانة وسفلتة الطرق بمديرية باجل

الإثنين، 09 شعبان 1445هـ الموافق 19 فبراير 2024
 الحديدة | تهامه نيوز

تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم سير العمل في مشاريع صيانة وسفلته الطرق في مديرية باجل.

واطلع قحيم ومعه وكيلا المحافظة أحمد دهموس وعامر مثنى، ومدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، على سير العمل بمشروعي سفلتة وصيانة شارع صنعاء من دوار الصماد إلى نقطة باب الناقه بطول ستة كيلو مترات، والخط الدائري الجنوبي الشرقي بطول أربعة كيلو مترات من دوار الصماد إلى دوار مصنع الإسمنت جبل الشريف، اللذين تنفذهما المؤسسة العامة للطرق بتمويل من صندوق صيانة الطرق.

كما اطلعوا على سير العمل في الخط الدائري الشمالي الغربي بطول 6ر2 كيلو متر بتمويل من السلطة المحلية، ومشروع إعادة تأهيل وتحسين طريق “باجل – الجنيدية – الصليف” بطول أكثر من 33 كيلو مترا، بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” والذي يهدف إلى ربط مديريات المربع الشرقي للمحافظة بمديريات المربع الشمالي عبر مفرق الصليف.

واستمع المحافظ ومرافقوه من القائمين على هذه المشاريع، إلى شرح عن مستوى الإنجاز والجهود المبذولة في تنفيذها وفق البرامج الزمنية والدراسات الفنية.

وأكد محافظ الحديدة حرص قيادة السلطة المحلية على متابعة تنفيذ المشاريع وتوفير كافة احتياجات أبناء المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية ومنها الطرق، لافتا إلى ما تمثله مديرية باجل من أولوية في تنفيذ المشاريع لترجمة توجيهات القيادة.

رافقهم خلال الزيارات مديرا مؤسسة الطرق بالمحافظة ومكتب الأشغال بالمديرية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة