مكتب الأوقاف بالحديدة يقيم حفل تكريم وضيافة لجرحى ومعاقي العدوان

الخميس، 25 رمضان 1445هـ الموافق 04 أبريل 2024
الحديدة | تهامه نيوز

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة، اليوم، حفل تكريم وضيافة جرحى ومعاقي مواجهة العدوان للعام 1445ھ، تحت شعار “عزائم لا تلين”.

استهدف التكريم ومأدبة الإفطار بالتعاون مع مؤسستي مستقبل اليمن والجرحى، 235 جريحا ومعاقا من مختلف مديريات محافظة الحديدة، برعاية قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني ومحافظ المحافظة محمد عياش قحيم.

وفي الحفل أشاد محافظ المحافظة، بمشاريع الهيئة العامة للأوقاف ودورها في دعم مثل هذه المبادرات التي تترجم حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومدى الاهتمام بالجرحى والمعاقين.

واعتبر تكريم وضيافة الجرحى المعاقين، تتويجا لمواقفهم البطولية في الذود عن الوطن وصناعة ملحمة نصر اليمنيين سيما بالتزامن مع عمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب وخليج عدن في مواجهة تحالف حماية السفن الاسرائيلية.

وفي التكريم بحضور وكيل المحافظة علي الكباري، أوضح مدير مكتب هيئة الأوقاف فيصل الهطفي، أن مشروع ” عزائم لا تلين ” يأتي تنفيذه في إطار الوفاء لتضحيات جرحى ومعاقي العدوان وتجسيد معاني ما قدموه في جبهات العزة والكرامة.

بدوره نوه نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة الشيخ علي صومل، بهذه اللفتة الانسانية التي تعزز من الروح المعنوية للمجاهدين من الجرحى والمعاقين الذين قدموا أجزاء من أجسادهم رخيصة في سبيل الله والوطن.

تخلل الحفل التكريمي الذي حضره مستشار المحافظة ثابت المعمري ونائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي كلمة للجرحى وقصيدة للشاعر هائل عزيزي وانشودة لفرقة الشهيد صالح الصماد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة