قحيم والبشري يدشنان اختبارات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة الحديدة

السبت، 18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024

الحديدة – تهامة نيوز

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، والوكيل محمد حليصي، اليوم اختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام 1445ھ.

واطلع قحيم والبشري وحليصي، ومدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي، على سير الاختبارات في مراكز الشهيد الصماد بمديرية الحالي، وأبي أبكر بمديرية الميناء وخولة بمديرية الحوك.

واستمعوا من مدير مكتب التربية بالمحافظة- رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات عمر بحر، إلى شرح حول الترتيبات التي تم اتخاذها لإنجاح العملية الاختبارية في 126 مركزا بعموم مديريات المحافظة والتي تقدم لها 21 ألف طالب وطالبة للشهادة الثانوية بأقسامها العلمي والأدبي والشرعي.

وخلال الزيارات، أشاد محافظ الحديدة، بجهود وزارة التربية ومكتبها بالمحافظة وجهود اللجان والقائمين على الاختبارات، والحرص على هيئة الأجواء أمام الطلاب والطالبات.

فيما اعتبر وكيل أول المحافظة، إجراء هذه الاختبارات للعام العاشر في ظل تداعيات العدوان والحصار صورة مشرقة تتوج عزائم وهوية كوادر القطاع التربوي.

من جانبه، أشاد الوكيل حليصي، بصمود التربويين في جبهة التعليم وميادين المعرفة، مؤكدا أن استمرار التعليم أفشل مخططات الأعداء بتعطيل العملية التعليمية.

حضر التدشين نائب مدير تربية المحافظة محمود الوشلي، ومديرو مديريات الميناء والحوك والحالي ومديرو مكاتب التربية بالمديريات الثلاث.

كما تم تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في عموم مديريات المحافظة بحضور مدراء المديريات والتربية وقيادات محلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة