تفقد سير اختبارات الثانوية العامة في القناوص والزيدية بالحديدة

السبت، 18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024

الحديدة – تهامة نيوز

تفقّد وكيل محافظة الحديدة لشؤون المديريات الشمالية غالب حمزة، اليوم سير اختبارات طلاب الشهادة الثانوية العامة بمديرية القناوص.

واطلع الوكيل حمزة ومعه مديرا المديرية محمد القوزي والتربية محمد عثمان ومدير قسم التوجيه بالمحافظة قاسم الفروي، على انضباط المراكز الاختبارية في اليوم الأول لتدشين الاختبارات.

وثمن ما تبذله وزارة التربية والتعليم من جهود لتتويج صمود الجبهة التربوية منذ أكثر من تسعة أعوام رغم التحديات وما عمد إليه العدوان من فرض قيود وتداعيات على البلاد.

وشدد وكيل المحافظة، على مسؤولي المراكز ولجان الرقابة، الاضطلاع بواجباتهم ومسؤولياتهم على أكمل وجه ومنع أي تجمهر وتجاوزات بما يكفل تهيئة الأجواء أمام الطلاب والطالبات للإجابة على أسئلة الاختبارات.

من جانبه تفّقد قائد المحور الشمالي – مسؤول التعبئة بالمديريات الشمالية لمحافظة الحديدة اللواء فاضل الضياني، سير العملية الاختبارية لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية في مراكز 14 أكتوبر والميثاق والفاتح بمديرية الزيدية.

وخلال الزيارات ومعه مديرا المديرية حسن الأهدل والتربية محمد الحاج، نوه الضياني بجهود التربويين ولجان الاختبارات ومدى حرصهم على إنجاح العملية الاختبارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة