مناقشة إعادة تشغيل مصنع اسمنت باجل

الأحد، 04 ذو القعدة 1445هـ الموافق 12 مايو 2024

الحديدة – تهامة نيوز

ناقش اجتماع في مصنع أسمنت باجل بمحافظة الحديدة ، اليوم ، برئاسة المحافظ محمد قحيم وضم رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت يحيى عطيفة، إعادة تشغيل المصنع بطاقته الإنتاجية الكاملة.

وخلال الاجتماع استمع محافظ الحديدة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأسمنت ، من مدير المصنع فيصل عبده احمد ونائبه فيصل همام إلى تقرير موجز عن استكمال أعمال الصيانة وخطط التطوير والتحديث.

وثمن المحافظ قحيم، جهود رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاسمنت و قيادة وكوادر المصنع ، وما لمسه من جهوزية كبيرة لاستئناف عملية التشغيل بالطاقة الإنتاجية العالية.

ولفت الى أن المصنع يمثل أحد القلاع الاقتصادية والإنتاجية المهمة في الحديدة .. مؤكدا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة الدعم للمصنع.

فيما أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأسمنت أن مؤسسة الاسمنت وبالتعاون مع قيادة وزارة الصناعة، عملت على حل الإشكاليات لعودة المصنع للعمل بوتيرة عالية وفق خطط تضمن استمرارية واستدامة العملية الإنتاجية ، وتطوير آليات العملية التسويقية بما يتناسب وجودة منتجات مصانع الاسمنت الحكومية وما تحظى بها من ثقة لدى المواطن اليمني.

ولفت إلى أن المؤسسة بدأت السير في تنفيذ خطط تطويرية وفق رؤى حديثة في المجالين الإداري والمالي للقضاء على الاختلالات التي كانت تؤدي الى توقف العمل وتخلق مصاعب أمام العملية الإنتاجية والتسويقية.

وشدد عطيفة على أهمية تظافر الجهود واستنفار الطاقات لكافة العاملين والكوادر والحرص على التطوير بما يعود بالفائدة على العاملين والإسهام في دعم الاقتصاد الوطني.

كما اطلع محافظ الحديدة و رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت ونائب رئيس المؤسسة للشئون التجارية مهدي الحاوري ومدير مدير أمن محافظة الحديدة اللواء عزيز الجرادي على مرافق المصنع.

وأشاد الزائرون بكفاءة الكوادر الفنية والخبرات الكبيرة لدى المصنع والجهود التي يقومون بها في الحفاظ على الاليات المعدات .

مقالات ذات صلة