بالصور : وزير الصحة يتفقد مركز الغسيل الكلوي بالحديدة ويلتقي إدارة المركز

[07/يناير/2017م]

الحديدة – تهامة نيوز

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ اليوم، على الخدمات الصحية التي يقدمها مركز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة.

وأشاد وزير الصحة خلال لقاءه إدارة المركز والعاملين فيه، بجهود مركز الغسيل الكلوي ومكتب الصحة في التخفيف من معاناة المرضى من خلال توفير جلسات الغسيل الخاصة بالمرضى بالرغم من الظروف التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان.

فيما أكد وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم اهتمام قيادة المحافظة والمجلس المحلي بالقطاع الصحي من خلال تفعيل المؤسسات الصحية ودعمها بالإمكانيات لاستمرار تقديم خدماتها لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

ونوه بجهود الكادر الطبي واستمراره في تقديم الخدمات الصحية والطبية بالرغم من استمرار العدوان السعودي.

فيما أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جار الله إلى الدور الكبير الذي يقوم به المركز في تقديم خدماته الصحية للمرضى في ظل الأوضاع الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

وأكد أهمية زيادة الدعم لمحافظة الحديدة في هذه المرحلة كونها تستقبل الكثير من الحالات من المحافظات الأخرى خاصة في ظل العدوان وازدياد عدد النازحين فيها.

وكان مدير مركز الغسيل الكلوي بالمحافظة الدكتور ماهر معجم قد استعرض احتياجات المركز من الأدوية والمحاليل الخاصة بالغسيل والأجهزة الطبية التي يحتاجها لتحسين خدماته.

رافقه خلال الزيارة مستشار وزير الصحة حسين العماد ومدير عام الهيئة العليا للأدوية الدكتور محمد المداني ونائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محمد قطقط ونائب مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة حميد الجماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة