لقاء لعلماء ومشايخ وخطباء وأئمة المساجد بمديرية السخنة بمحافظة الحديدة ضمن حملة مقاطعة قنوات الفتنه والتضليل الاعلامي

[12/يناير/2017م]

الحديدة  – تهامة نيوز

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة اليوم بملعب الشباب بمديرية السخنة لقاء موسع لعلماء وخطباء ومشايخ وأئمة المساجد والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية تحت عنوان ” انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ ( 41 ) “.

وأشار نائب مدير عام مكتب أوقاف الحديدة فيصل الهطفي ومدير التوجيه والإرشاد بمكتب الأوقاف سليمان الفقيه إلى أهمية اللقاء في تعريف الخطباء والمرشدين المؤامرات التي تحاك ضد اليمن بما يكفل التوعية المجتمعية بهذا الشأن.

وأوضحا أن اللقاء يأتي ضمن حملة مقاطعة قنوات التضليل الإعلامي وضمن سلسلة من لقاءات وندوات للتعريف بالمخططات الإجرامية الهادفة لتمزيق وحدة الأمة وإشاعة الفتن بين أبنائها وخاصة في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية.

فيما أكد خطيب جامع الإمام وخطيب جامع الذره بالمديرية ، حاجة الأمة إلى العودة الصادقة إلى كتاب الله عز وجل والسنة النبوية المطهرة لإستلهام الدروس والعبر منها في توحيد الصفوف وجمع الكلمة لمواجهة التحديات الراهنة.

وأشاروا إلى ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان سافر وحصار ظالم من قبل تحالف العدوان السعودي الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني في ظل صمت دولي مخزي.

ودعا العلماء وخطباء المساجد اليمنيين إلى تكاتف الجهود والتراحم والتعاون لا سيما واليمن يمر بظروف تستدعي تعزيز التكافل الإجتماعي بين أبناءه لتجاوز التحديات والمخاطر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة