بحضور رئيس اللجنة الثورية العليا أبناء مديريات المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة يعلنون النفير العام ضد العدوان

[14/يناير/2017م]

الحديدة – تهامة نيوز

نفذ قبائل المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة اليوم بمدينة الحسينية وقفة لاعلان النفير العام ضد العدوان والوقوف صفا واحدا في مواجهته.

وفي الوقفة التي شارك قبائل ومشائخ وعلماء ووجهاء ابناء لمديريات( الخوخه والتحيتا وزبيد وبيت الفقيه والمنصورية والسخنه والدريهمي) حياها رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي مواقف أبناء تهامة البطولية في الدفاع عن الوطن.
لافتا إلى أن الحضور الجماهيري الكبير في هذه الوقفة موقف بطولي يضاف إلى مواقفهم في جبهات الدفاع عن الوطن.

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا أن الشعب اليمني سينتصر لاشك طالما وهناك شعب حي وقادر على دحر العدوان ويؤمن بأن له قضية يجب الدفاع عنها.
مشيدا في كلمته باابناء تهامة واحرارها ورجالها الذين سطرو اروع الملاحم في معركة الشرف والكرامة والدفاع عن الأرض والعرض

وفي الوقفة التي حضرها عضو اللجنة الثورية العليا صادق أبو شوارب ألقيت كلمات من وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومدير عام مديرية بيت الفقيه حسين سهل زين وشيخ قبايل الزرانيق محمد منصر أكدوا من خلالها موقف أبناء تهامة قاطبة في صف الوطن ضد العدوان الهمجي السعودي الامريكي الغاشم بكل الامكانيات والطاقات.

كما أكدوا بذل الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الدين و الوطن ومكتسباته ودعم جبهات الدفاع بالمال والرجال حتى تحقيق النصر ودور العدوان وكسر شوكتهم.

وقد تخلل الوقف عرض عسكري مهيب شارك فيه حشد عسكري كبير. من جنود وافراد ولجان شعبية
وعتاد عسكري ابهر الحاضرين أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية في مديريات القطاع الجنوبي بالمحافظة اوصلو رسالة من خلال أكدو فيها الجاهزية العالية التي يتمتع بها المقاتل اليمني الذي لقن الاعداء بأسه الشديد رغم كل الظروف وقلة الإمكانيات .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة