لقاء لعلماء ومشايخ ووجهاء واعضاء سلطة محلية مديرية باجل بمحافظة الحديدة يعقدون لقاء تشاوري

[16/يناير/2017م]

الحديدة  – تهامة نيوز

عقد اليوم لقاء موسع لعلماء وخطباء ومشائخ وخطباء ووجاهات والشخصيات الاجتماعية واعضاء السلطة المحلية بالمديرية تحت عنوان ” انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ ( 41 ) “.

وأشار نائب مدير عام مكتب أوقاف الحديدة فيصل الهطفي في كلمة له إلى أهمية اللقاء في تعريف الخطباء والمرشدين المؤامرات التي تحاك ضد اليمن وضرورة الصدع بالحق عبر منابرهم وتوعية الأمة بمدى مخاطر قنوات الفتنة والتضليل ووجوب مقاطعتها بما يكفل التوعية المجتمعية بهذا الشأن.

وأوضحا أن اللقاء يأتي ضمن حملة اعلان النفير العام ورفد الجبهات باالمال والرجال وضرورة التحرك الفعلي الى ميادين العزة والكرامة والجهاد
مناشدا في كلمتة رجال المال والاعمال بدعم جبهات القتال باالمال

وضمن سلسلة من لقاءات وندوات للتعريف بالمخططات الإجرامية الهادفة لتمزيق وحدة الأمة وإشاعة الفتن بين أبنائها وخاصة في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية.

فيما أكد مدير عام المديرية ، حاجة الأمة إلى العودة الصادقة إلى كتاب الله عز وجل والسنة النبوية المطهرة لإستلهام الدروس والعبر منها في توحيد الصفوف وجمع الكلمة لمواجهة التحديات الراهنة.

وأشاروا إلى ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان سافر وحصار ظالم من قبل تحالف العدوان السعودي الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني في ظل صمت دولي مخزي.

وفي كلمة العلماءدعا العلماء والمشائخ واعضاء سلطة وخطباء المساجد اليمنيين إلى تكاتف الجهود والتراحم والتعاون لا سيما وان اليمن يمر بظروف تستدعي تعزيز التكافل الإجتماعي ورص الصفوف والوقوف صفا واحدا بين أبناءه لتجاوز التحديات والمخاطر .

حضر اللقاء مدير عام المديرية عادل المؤيد ولإستاذ سليمان الفقيه مدير الإرشاد ومدراء اقسام مكتب الأوقاف

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة