عمليات مباغتة للجيش واللجان بجبهات الحدود تخلق حالة هلع وهروب مخزي للجنود السعوديين بعد إحراق مخازن أسلحة وآليات عسكرية

[17/يناير/2017م]

متابعات – تهامة نيوز

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء عمليات مباغتة لمواقع قوات جيش العدو السعودي في جبهات ماوراء الحدود اسفرت عن إحراق مخازن للأسلحة وتدمير عدد من الآليات العسكرية السعودية ما اثار حالة هلع بين أوساط جنود الجيش السعودي وفرار مخزي .

مصدر عسكري افاد بأن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية مباغتة لموقع سعودي خلف مركز عوجبة في جيزان اسفرت عن تدمير آلية عسكرية سعودية وإحراق مخزن للأسلحة في الموقع المستهدف .

ولفت المصدر إلى أن العملية أثارت حالة من الخوف والهلع وسط الجنود السعوديين هربوا على إثرها من الموقع تحت ضربات الجيش واللجان الشعبية .

وفي عملية هجومية مماثلة تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية من إحراق مخزن أسلحة وقصف عدد من مواقع العدو السعودي بنجران وعسير وميدي مخلفة إصابات مباشرة.

وأكد المصدر العسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت مخزن أسلحة للعدو السعودي شرق المجمع الحكومي في الربوعة، بالإضافة إلى إستهداف تجمع لآليات وجنود العدو السعودي في منفذ علب وقصف موقع مستحدث خلف معسكر الحاجر محققة إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت رقابة الحمر وموقع السديس ومواقع مجاورة بنجران بصليات من الصواريخ وقذائف المدفعية.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية إستهدفت بالمدفعية تجمعات لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي ما أدى إلى مصرع وجرح عدداً منهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة