كلية المجتمع بمديرية الزيدية بالحديدة تكرم خريجي برنامج أساسيات التمريض

[16/فبراير/2017]

الحديدة – تهامة نيوز
كرمت كلية المجتمع بمديرية الزيدية محافظة الحديدة الطلاب والطالبات الخريجين من البرنامج التدريبي الخاص بأساسيات التمريض والذي نظمته الكلية على مدى شهر.

وفي التكريم أشار مدير عام مديرية الزيدية عبدالرحمن المنصب إلى الإستعداد لدعم كلية المجتمع لإسهامها في رفد المجتمع المحلي بالمديرية بالكوادر التعليمية المؤهلة تأهيلاً رغم الظروف التي تمر بها بلادنا جراء العدوان السعودي الأمريكي الغاشم .

وأكد أن العدوان الغاشم الذي سعى لتدمير البنية التحتية للتعليم من خلال إستهدافه للمنشآت التعليمية ومنها مبنى كلية المجتمع بالمديرية لن يكون مانعا لشباب اليمن في مواصلة تحصيلهم العلمي.

وفي حفل التكريم الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمديرية علي بن علي الخبال أشاد وزير الإدارة المحلية بحكومة شباب اليمن المستقل محمد حسن الوقيدي بجهود وصمود أبناء مديرية الزيدية في مواجهة العدوان من خلال إستمرار العملية التعليمة.

ولفت إلى أن إستمرار العملية التعليمية من قبل الطلاب والطالبات وصمودهم في مواجهة العدوان لا يقل عن صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواقع الشرف والبطولة.

وأكد دعم حكومة شباب اليمن المستقل ومساندتها لحكومة الإنقاذ وتقديم الرؤوى وإعداد البرامج والمشاريع التي تسهم في تنمية القدرات الشبابية في عموم المحافظات.. داعياً قيادة السلطة المحليه بالمحافظة ووزارة التعليم الفني والتدريب المهني والمنظمات الدولية والمحلية إلى دعم كلية المجتمع بمديرية الزيدية.

وكان عميد الكلية الدكتور عبدالقادر مشعف والدكتور حسن عيسى بتري عضو هيئة التدريس منسق الحفل، طالبا الجهات المعنية والسلطة المحلية بالمديرية والمحافظة بالإهتمام بكلية المجتمع المعنية بتأهيل والتدريب الشباب في مختلف المجالات.

وفي ختام حفل التكريم الذي حضره عدد من الأكاديميين والمشائخ، تم تكريم الخريجين والخريجات بشهادتي التخرج والتقديرية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة